خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مع مرور الذكرى السادسة لبيان 3 يوليو.. مذيعو التنظيم يهاجمون البرادعى رغم دفاعه عن الإرهابيين: سقط فى مزبلة التاريخ.. ومتصل إخوانى يحرج عصام تليمة: مفيش حلول للأزمة.. ومعتز مطر يستغل الأطفال فى حملاته التحريضية

الخميس، 04 يوليه 2019 04:00 ص
مع مرور الذكرى السادسة لبيان 3 يوليو.. مذيعو التنظيم يهاجمون البرادعى رغم دفاعه عن الإرهابيين: سقط فى مزبلة التاريخ.. ومتصل إخوانى يحرج عصام تليمة: مفيش حلول للأزمة.. ومعتز مطر يستغل الأطفال فى حملاته التحريضية صورة ارشيفية
كتب أحمد عرفة - محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الذكرى السادسة لبيان 3 يوليو، الذى انهى حكم جماعة الإخوان، يواصل الإعلام الإخوانى تخبطه وارتباكه، حيث نجد الجماعة تنقلب على حلفائها، بعد أن شنت هجوما على محمد البرادعى، فى وقت يسعى فيه معتز مطر لاستغلال الأطفال فى حملاته التحريضية، بينما يحرج أحد المتصلين عصام تليمة القيادى الإخوانى على الهواء مباشرة.

"آخر خدمة الغز علقة"، هذا ما ينطلق على ما فعلته قنوات الإخوان ضد محمد البرادعى، المدير السابق للوكالة الدولة للطاقة الذرية، بعد أن شنت هجوما عنيفا عليه خلال برامجها التحريضية، رغم دفاعه المستمر عن الإرهابيين ومطالبته بعدم تنفيذ الأحكام القضائية عليهم.

وشن برنامج "الشارع المصرى" الذى يبث على قناة الشرق الإخوانية، هجوما عنيفا على محمد البرادعى، حيث قال مقدم البرنامج الإخوانى خلال الذكرى السادسة لبيان 3 يوليو 2013، أن محمد البرادعى سقط فى مزبلة التاريخ.

ويستمر محمد البرادعى فى دفاعه عن جماعة الإخوان والإرهابيين ويطالب دائما عبر تغريداته على حسابه الشخصى على "تويتر" بوقف تنفيذ الأحكام على الإرهابيين، وهو ما يثير سخط واسع ويتسبب فى هجوم عنيف عليه من جانب رواد السوشيال ميديا.

فيما هاجم متصل إخوانى الداعية الإخوانى عصام تليمة، فى برنامج " يستفتونك" على قناة مكملين، وذلك لانتقاده الدائم لجماعة الإخوان قائلا: "أين الحلول وكلنا عمالين نقول هل هل هل ومحدش بيقدم حلول، والإخوان بيعيبوا على الإخوان ومحدش بيقولنا نعمل ايه .

الأمر أثار غضب عصام تليمة، ورد على المتصل قائلا: "أنا عمرى ما سألت هل فى حياتى، وإحنا نقول الإخوان والمعارضة غلطوا، هل قولنا الاخوان غلطوا والباقى لا، واللى حكم نقول أخطاءه فى الحكم، واللى عارض نقول أخطاءه فى المعارضة، وهو عايزنا نصلى ركعتين للإخوان أو المعارضة أو اقدسهم، وهل عايزنا كل ذكرى رابعة نقعد نعيط على اللى ماتوا، عيطنا سنة واتنين وتلاتة، وده اليهود عندهم حائط المبكى وبطلوا يبكوا وعملوا دولة، والحل اننا نعترف بأخطائنا والجميع يقعد ويعرف غلط فى ايه".

وكعادة الإخوان تسعى دائمًا لاستغلال الأطفال فى حملاتها التحريضية، فمثلما فعلت الجماعة فى رابعة عندما كانت تشرك الأطفال فى مسيراتها، لجأ معتز مطر الإعلامى الإخوانى للأطفال فى حملته التحريضية "اطمن أنت مش لوحدك".

وعرض المذيع الإخوانى تقريرًا لمجموعة أطفال لا يتعد سنهم الـ8 سنوات وهم يغنون باسم حملته ويهاجمون الدولة المصرية، حيث احتفى المذيع الإخوانى بهؤلاء الأطفال الذين ظهروا فى التقرير، وعلق: "أنا مطمن"، متناسيًا أنه هارب فى تركيا التى يتخذها منبرًا للترحيض ونشر أكاذيبه ضد الدولة المصرية.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة