موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. المؤتمر الوطنى للشباب يواصل جلساته لليوم الثانى

الأربعاء، 31 يوليو 2019 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. المؤتمر الوطنى للشباب يواصل جلساته لليوم الثانى مؤتمر الشباب والموجز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لـ" اليوم السابع " على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها تواصل جلسات المؤتمرالقومى للشباب فى يومه الثانى وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

الرئيس السيسى يشهد جلسة إطلاق مبادرة التحول الرقمى ضمن مؤتمر الشباب

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيىسى، جلسة إطلاق مبادرة التحول الرقمى فى إطار فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر الوطنى للشباب، والمقام فى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

"الفنية العسكرية" تنظم المؤتمر الدولى الرابع لبحوث وإبتكارات الطلبة

فى إطار دعم القيادة العامة للقوات المسلحة لتطوير المنظومة التعليمية والبحثية داخل الكليات والمعاهد العسكرية ، تنظم الكلية الفنية العسكرية المؤتمر الدولى الرابع لبحوث وإبتكارات الطلبة فى مرحلة البكالوريوس بمشاركة واسعة من 32 جامعة مصرية وعربية وعالمية وذلك من (مصر وسلطنه عمان والأردن وألمانيا وكندا والصين)، حيث يتضمن كتيب المؤتمر 124 ورقه بحثية تناقش فى 30 جلسة علمية و6 محاضرات عامة بمشاركة 337 طالبا فى الفترة من 29 يوليو حتى الأول من أغسطس 2019.

 

البرلمان الهندى يجرم رسميا تطليق الرجل المسلم لزوجته بـ"بالثلاثة"

تحت عنوان "يوم "تاريخى" بعد تجريم الهند لـ"للطلاق بالثلاثة"، نقلت صحيفة "الجارديان" البريطانية، أن البرلمان الهندى وافق على مشروع قانون يحظر حق الرجل المسلم منذ قرون فى طلاق زوجته على الفور، وهو ما اعتبرته الصحيفة قرارا ربما يمثل بالنسبة للبعض تدخلا حكوميا فى مسألة مجتمعية.

 

انتهاء مراسم تخرج الدفعة الأولى بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى

انتهت قبل قليل، مراسم تخرج الدفعة الأولى بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى، وذلك خلال فعاليات اليوم الثانى لمنتدى الشباب فى نسخته السابعة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

خريج أفريقى من أكاديمية الشباب للرئيس السيسى: نعدكم أن نكون خير سفراء للقارة

قال عبد المؤمن إمام، أحد الخريجين من الدفعة الأولى للشباب الأفريقى ضمن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، أنه يتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى الأكاديمية بعد منحة من الرئيس السيسى للتدريب على العلم والمعرفة والاحترام والتعايش والتسامح تحت إشراف نخبة من العلماء الراسخين فى الأكاديمية.

 

اعتقال طيار أمريكى قبيل الإقلاع بطائرة ركاب.. تعرف على السبب؟

ذكرت شبكة "سى.إن.إن"، أن سلطات مطار مينابوليس سانت بول الدولى، أجبرت طيار على مغادرة طائرة خطوط "دلتا" الأمريكية، قبيل إقلاعها، واعتقاله للاشتباه فى أنه كان ثملا.

 

التضامن : غداً بدء صرف معاشات أغسطس والمحولة للبنوك الأثنين المقبل

وجهت وزارة  التضامن الاجتماعى رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعى بإتخاذ كافة الإستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات شهر أغسطس اعتباراً من غداً الخميس لأصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى و ماكينات الصرف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية.

 

السعودية تخصص 4 آلاف عامل لتنظيف ساحات المسجد الحرام

أعلنت الإدارة العامة للشؤون الخدمية السعودية، ممثلة بإدارة تطهير وسجاد المسجد الحرام، عن انتهائها من كافة الاستعدادات المتعلقة بموسم حج هذا العام.

 

الرئيس السيسى يكرم عددًا من النماذج الواعدة من الشباب الأفريقى

كرم الرئيس عبدالفتاح السيسي، عددًا من النماذج الواعدة من الشباب الأفريقى، بالبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب الأفريقى للقيادة.

 

السيسى يشاهد فيلما تسجيليا عن تخرج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسى

شاهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فيلمًا تسجيليًا عن تخرج الدفعة الأولى من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة