"عنتيل ولمبة ومطّبع".. شهادات إخوانية فضحت أيمن نور فى تركيا.. يتحرك بأموال وتمويلات ضخمة من جهات أجنبية.. تجمعه علاقة ود مع تل أبيب.. شكّل كيانات سياسية بالخارج ليضمن استمرار التمويل القطرى لنشاطاته المشبوهة

الأربعاء، 31 يوليو 2019 03:54 ص
"عنتيل ولمبة ومطّبع".. شهادات إخوانية فضحت أيمن نور فى تركيا.. يتحرك بأموال وتمويلات ضخمة من جهات أجنبية.. تجمعه علاقة ود مع تل أبيب.. شكّل كيانات سياسية بالخارج ليضمن استمرار التمويل القطرى لنشاطاته المشبوهة أيمن نور
كتب إيمان على – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهادات عديدة من الإخوان وحلفائهم كشفت الكثير من فضائح أيمن نور رئيس قناة الشرق الإخوانية، سواء فيما يتعلق بتخابره مع أجهزة تابعة لدول أجنبية، أو بتطبيعه مع إسرائيل، أو سبوبة الكيانات السياسية التى يعلن عن تدشينها فى الخارج، من أجل ضمان استمرار تدفق التمويلات التى يحصل عليها.

 

3 اعترافات خرجت من الإخوان وحلفائها فى الخارج، كشفت إلى حد كبير حجم، الكثير من الجرائم التى يرتكبها رئيس قناة الشرق الإخوانية فى الخارج، والفضائح التى تلاحق ذمته المالية، وكذلك تطبيعه مع إسرائيل بشكل خفى.

 

آيات عرابى

أولى تلك الشهادات كان هجومًا عنيفًا شنته آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث شنت هجومًا على الفضائية الجديدة التى افتتحها أيمن نور مؤخرًا، حيث وصفت أيمن نور بـ"أيمن لمبة"، وقالت فى تصريح لها عبر صفحتها الرسمية على "فيس بوك": "أيمن لمبة افتتح قناة تبث من أوروبا وبالتحديد بلجيكا وهذه القناة مسخرة".

 

وأضافت أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية، أن كلاً من محمد البرادعى وأيمن نور كلاهما يسيران على خطط واحدة، والشخصيات الليبرالية الموالية للإخوان تابعين لأجهزة مخابرات، وأيمن نور بعدما انتقل من لبنان لتركيا يلعب دورًا قذرًا فى اسطنبول، وأنا مسحت بكرامته الأرض.

 

وواصلت هجومها على رئيس قناة الشرق، قائلة: "أيمن لمبة شخص مجرم لا يتورع عن الكذب"، كما هاجمت كل المبادرات التى أطلقها أيمن نور من الخارج، مضيفة: "أيمن نور صايع ويتحرك بأموال وتمويلات ضخمة جدًا وأنا بهاجمه من زمان وأفضحه".

 

اعتراف خالد إسماعيل

من أبرز الاعترافات التى كشفت أيضًا جرائم أيمن نور كان شهادة خالد إسماعيل، أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق، حين شن هجومًا عنيفًا على أيمن نور، موضحًا أنه – أى خالد إسماعيل - ورفاقه العاملين فى قناة الشرق الإخوانية اكتشفوا مخطط أيمن نور لفبركة حسابات تنشر الأكاذيب ضد معارضيه.

 

وقال أحد العاملين المفصولين من قناة الشرق، حينها عبر صفحته بـ"فيس بوك": عنتيل إسطنبول شال البوست بتاع الصورة المدعومة بحسابات وهمية فلبينية وروسية بعد ما فضحه.. ونزل الصورة تانى فى حسابات وعبر لجان إلكترونية مصرية وهمية، لافتًا إلى أن العديد من هذه الحسابات الوهمية استخدمها أيمن نور فى نشر الأكاذيب والشائعات، وتمجيد نفسه فيما تسبب زيف وسقطات قادة ورموز الإخوان فى انشقاق كثير من الشباب عن التنظيم الإرهابى بل واتجاه بعضهم إلى الإلحاد.
 

الشخص ذاته، خرج ليؤكد أن أيمن نور يعد أبرز الشخصيات المتحالفة مع الإخوان فى الخارج، المطبعين مع إسرائيل ويشير إلى أن هناك تاريخًا كبيرا من الود بين أيمن نور وتل أبيب.

 

اعترافات طارق قاسم

وأيضًا طارق قاسم أحد إعلامى الإخوان خرج أيضًا ليفضح أيمن نور، حيث كشف أن رئيس قناة الشرق الإخوانية يتعمد الاستمرار فى تشكيل كيانات سياسية فى الخارج ليضمن استمرار التمويل القطرى له، كما اتهمه بالتزوير خاصة تزوير شهادته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة