أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد الاتفاق مع العشيق..

الزوجة تعترف بالجريمة:" قال لى مينفعش مشوفش الماتش ده الأهلى فطلع لموته"

الأربعاء، 31 يوليو 2019 01:11 م
الزوجة تعترف بالجريمة:" قال لى مينفعش مشوفش الماتش ده الأهلى فطلع لموته" المجنى عليه
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة السلام، لأقوال المتهمين بقتل ضابط السلام المتقاعد، واعترفت زوجة المجنى عليه بارتكاب الجريمة، وتحريض عشيقها على قتل زوجها أثناء مبارة " الأهلى والزمالك"، مضيفة أنها قامت بتعطيل الدش لعلمها بحب المجنى عليه للأهلى واستحالة عدم مشاهدته للمبارة، وهو ما حدث وصعد أعلى المنزل لإصلاح الدش، قبل أن يهاجمه عشيق الزوجة بطعنات نافذة.
 
 
وأوضحت الزوجة، أن أخر كلمات المجنى عليه كانت حول المباراة، قائلاً:" لازم أشوف الماتش ده الأهلى"، مؤكدة على الاتفاق مع عشيقها على إتمام الجريمة خلال المباراة لعدم شعور الجيران بما يحدث.
 
 
وكشفت التحقيقات الأولية لنيابة السلام، فى واقعة العثور على جثة ضابط متقاعد أعلى منزله بالسلام، أن زوجة المجنى عليه وعشيقها وراء ارتكاب الجريمة.
 
 وأضافت التحقيقات، أن الزوجة سعت للتخلص من زوجها ليخلو لها المجال مع عشيقها، بالإضافة لعدم خسارة معاش زوجها، فاتفقت مع عشيقها للتخلص من زوجها خلال مباراة الأهلى والزمالك.
 
كانت نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط المتهمين، وحرر المحضر اللازم وتوالت النيابة التحقيقات.
 
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
وكشفت المعاينة الأولية للجثة، وجود 4 طعنات بمنطقة البطن، مما أدى لخروج الأحشاء، بالإضافة لطعن بالجانب الأيمن، وأثار دماء متناثرة.
 
كانت النيابة أمرت بتشريح الجثة، والتصريح بدفنه عقب الانتهاء من أعمال الطب الشرعى.
 
وتلقى رئيس مباحث السلام، بلاغاً مفاده العثور على جثة أحد الأشخاص، فوق سطح العقار، محل سكنه، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لضابط على المعاش يدعى "إسماعيل. ز"، وتبين إصابته بطعنة في منطقة البطن، وتبين أنه أثناء قيام المتوفى بضبط طبق الدش أعلى سطح العقار محل سكنه، ، أثناء مباراة الأهلي والزمالك، قام مجهول بالتعدى عليه بسلاح أبيض وقام  بإخراج أحشاء الضحية، وتم تحرير المحضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

نادر احمد

تحية و اعجاب

برافوووووو رجال شرطة السلام وقت قياسي لضبط القاتل برافوووو

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

( ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ) والله تعالى لا يمكر بأحد فلم بقل والله يمكر بهم ..

 ولكنها النواميس القدريو الالهية نكفل بذاتها مكافاءة المحسن على احسانه ومجازاة المسئ على اساءته والشخص الذى ينساب نفسه او يستسلمها نهبا لشهواته او ملذاته شخص ضعيف والضعف يقضى على العزيمة او الارادة وافتقاد العزينة او الارادة يورث الغباء حتى وجدنا الشخص الذى يجند او يكرس لاختلاس مثل تلك اللذات الحرام دائما هو الخاسر حتى على مستوى هذه اللذات إذ سرعان نا يسقط فى قيضة البوليس  وحتى إذا أفلت من هذا السقوط تراه يسقط من داخله اضطراب وقلق وضجر يرتد بأثره النفسى على الحالة العضوية وهذا يجرى بالنسبة للعشيق والعشيقة معا بما يضاعف من قدر ما يتواتر عليه كلا منهما وفلم الخائنة لراكيل ولش قدم نموذجا رائعا فى ذلك حيث انتهى الفلم بقتل كلا من العشيقين للآخر

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

يقطع العشق الحرام وسنينه

دائما مانسمع عن جريمة قتل .. والشئ المؤسف عندما نعرف أن العشق الحرام من قبل المرأه التي لاتخاف المولي عز وجل .. وراء كثير من جرائم قتل الأزواج .. والله الأعدام شنقا حلال حلال في الزوجه التي لاتعرف الحرام ولاتخشي الله سبحانه وتعالي .. شنقها قبل العشيق .. لأنها هي من تحرّك هذه الجرائم من أجل نزوه شيطانيه محرّمه .. انشر يايوم السابع لوسمحت .. مع خالص تحياتي -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة