الزمالك يضم أوناجم مقابل مليون و500 ألف دولار وإعارة كاسونجو للوداد

الأربعاء، 31 يوليو 2019 05:55 ص
الزمالك يضم أوناجم مقابل مليون و500 ألف دولار وإعارة كاسونجو للوداد محمد أوناجم
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصل مسئولو الزمالك لاتفاق نهائى مع مسئولى الوداد المغربى على انتقال محمد أوناجم جناح الفريق المغربى للقلعة البيضاء، بشكل نهائى مقابل مليون و500 ألف دولار، بجانب إعارة الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، لمدة موسم للفريق المغربى.
 
وكشف مصدر مسئول بالزمالك لـ"اليوم السابع"، أن كاسونجو سيتوجه إلى المغرب خلال الـ48 ساعة الجارية ،لتوقيع عقود الانضمام للوداد بشكل رسمى بعد الاتفاق على الصفقة بين الناديين.
 
يتوجه المغربى محمد أوناجم، جناح فريق الوداد المغربى، إلى مقر نادى الزمالك بميت عقبة، لعقد جلسة مع المسئولون تمهيدًا لإتمام صفقة انتقاله لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وكان أوناجم قد وصل إلى القاهرة الأربعاء، برفقة المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك الجديد، وأنهى أوناجم توقيعه للزمالك بعد الاتفاق على الصفقة بين الناديين.
 
أوناجم صاحب الـ27 عاما شارك مع الوداد المغربى فى 103 مباريات، بواقع 61 مباراة فى الدورى و42 مباراة فى دورى أبطال أفريقيا، أحرز خلالها 15 هدفًا وصنع 34 هدفًا وحصل على 7 إنذارات، خلال تواجده من موسم 2015 حتى الآن، فيما يُجيد أوناجم اللعب فى مركز الجناح.
 
ومن المقرر أن يُعلن مرتضى منصور صفقات الزمالك الجديدة خلال المؤتمر الصحفى المنتظر انعقاده فى الحادية عشر صباح اليوم الأربعاء، بمقر القلعة البيضاء، للكشف عن الصفقات الجديدة للأبيض فى الموسم المقبل.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عادل حسنى

المعلومه خطأ

ارجع للصحف المغربيه الصفقه تمت مقابل 2 مليون يورو

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عادل حسنى

بعينك

رساله الى مرتضى منصور : مش هنرجع الساعات وزالدورى الجاى فى الجزيرة يابيه وده من الكنترول😜😜😜

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة