أكرم القصاص - علا الشافعي

التصريح بدفن 3 أشخاص بينهم ضابط وأمين شرطة لقوا مصرعهم بحادث تصادم بطريق السويس

الأربعاء، 31 يوليو 2019 11:34 م
التصريح بدفن 3 أشخاص بينهم ضابط وأمين شرطة لقوا مصرعهم بحادث تصادم بطريق السويس حادث تصادم - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت النيابة العامة بدفن جثث 3 أشخاص بينهم ضابط وأمين شرطة، لقيوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي بسيارة شرطة بطريق القاهرة – السويس، بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية ، كما كلفت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة ، والتحفظ على حطام الحادث وانتداب لجنة من المرور لكشف أسباب الحادث.

وكشفت المعاينة الأولية أن السرعة الزائدة لسائق الملاكي وراء حادث التصادم، بعدما اختلت عجلة القيادة في يده، ثم اصطدمت في سيارة الشرطة أثناء توقفها بجانب الطريق، ما أسفر عن مصرع العقيد حاتم بركات وأمين شرطة وقائد السيارة الملاكى، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى.

ورفع رجال إدارة مرور الجيزة آثار الحادث لإعادة تسيير الحركة المرورية بطريق "القاهرة - السويس".

وكانت غرفة عمليات النجدة، تلقت إخطارا من الخدمات المعنية بطريق السويس، يفيد بوقوع حادث تصادم بطريق "القاهرة - السويس"، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال المرور إلى مكان الواقعة، وتم تسيير حركة السيارات.

وبالفحص تبين أنه أثناء توقف سيارة شرطة على جانب الطريق، اصطدمت بها سيارة ملاكي مسرعة، مما أسفر عن مصرع العقيد حاتم بركات وأمين شرطة وقائد السيارة الملاكي، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة المستشفى، وجار رفع حطام الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة