أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 31 يوليو 2019 04:00 م
أهم 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم مرتضى منصور
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 31 يوليو 2019 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها الأهلى يستبعد هؤلاء النجوم من القائمة الأفريقية، بيراميدز يضم دودى الجباس رسمياً.

 

الأهلى يستبعد هؤلاء النجوم من القائمة الأفريقية.. إسلام محارب الأبرز

استقر مسئولو النادى الأهلى على استبعاد أكثر من نصف دستة نجوم من قائمة الفريق الأفريقية الأولى، التى سيتم إرسالها اليوم الأربعاء، للاتحاد الأفريقى الكاف.

 

بيراميدز يضم دودى الجباس رسمياً

انضم دودى الجباس لاعب ليرس البلجيكى ووادى دجلة إلى صفقات نادى بيراميدز بعد توقيعه اليوم رسميا على عقود الانضمام للفريق الأول لكرة القدم بعد نجاح المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذى ومعه مدير التعاقدات عمرو بسيونى بانهاء الصفقة بنجاح ويلحق اللاعب بمعسكر فريقه للاستعداد مع باقى زملاءه للموسم الجديد.

 

تطورات صفقة قفشة.. الأهلى يعرض "هشام أو شريف" + 25 مليون جنيه

 

يُكثّف مسئولو النادى الأهلى حالياً مفاوضاتهم مع نظرائهم فى نادى بيراميدز من أجل حسم صفقة محمد مجدى قفشة لاعب الأخير خلال الساعات المقبلة حتى يتم قيد اللاعب فى قائمة الأهلى الأفريقية التى سيتم إرسالها اليوم الأربعاء، للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

 

الفيفا يخاطب اتحاد الكرة لتشكيل لجنة فض المنازعات

 

تلقى اتحاد الكرة خطابا من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا من أجل الاستفسار عن موقف لجنة فض المنازعات وموعد تشكيلها.

 

السلام يقترب من استضافة ذهاب دور الـ64 ببطولة أفريقيا بين الأهلى وإطلع برة

 

بات فى حكم المؤكد إقامة مباراتى الأهلى أمام فريق "إطلع برة" بطل جنوب السودان فى ذهاب دور الـ64 للنسخة الجديدة لبطولة دورى أبطال أفريقيا داخل مصر بعد المفاوضات والاتصالات التى تمت خلال الساعات الماضية بين الأهلى والفريق الجنوب سودانى.

 

مرتضى منصور: رفضت خطف رمضان صبحى.. وكهربا لاعب عاق

 

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه كان قادرا على الحصول على توقيع رمضان صبحى وخطفه من الأهلى إلا إنه رفض، وذلك خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا للإعلان عن صفقات الأبيض الجديدة.

 

اتحاد الكرة يدرس تقديم مواعيد مباريات الكأس بسبب الأجندة الدولية

 

يدرس اتحاد الكرة، تقديم مواعيد المباريات المتبقية لبطولة كأس مصر والمحدد لها سبتمبر المقبل ، خاصة وأن المواعيد المحددة من جانب لجنة المسابقات تتعارض مع الأجندة الدولية للمنتخبين الأول والأولمبى اللذين سيخوضان مباريات ودية فى الفترة من 2 حتى 9 سبتمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة