خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ضبط هارب من حكم سجن 3 سنوات و4 عاطلين وتنفيذ 214 آخرين بالبحر الأحمر

الأربعاء، 31 يوليه 2019 10:57 ص
ضبط هارب من حكم سجن 3 سنوات و4 عاطلين وتنفيذ 214 آخرين بالبحر الأحمر القبض على متهمين - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام بالبحر الأحمر، من ضبط هارب من حكم بالسجن يدعى "مصطفى. س" والمطلوب التنفيذ عليه فى القضية رقم 2588 / 2014 جنايات قسم ثان الغردقة والمحكوم عليه فيها بالسجن 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه فى قضية مخدرات.

 

كما تم ضبط 214 حكما متنوعا، بينهم 58 جنح حبس جزئى، و35 حكم جنح حبس مستأنف، و100 حكم جنح غرامات جزئية، و5 حكم جنح غرامات مستأنف، و15 حكم جنح مخالفات.

 

تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط 4 عاطلين قاموا بسرقة مبلغ مالى، وجهاز المراقبة بالكاميرات، وكمية من المواد الغذائية، الواقع بشارع الحجاز بالغردقة، حرر محضر بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 

كان قد ورد بلاغ للمقدم أسامه مهران، رئيس مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من المدعو "حنا. ش. ج" ومقيم– ثان الغردقة، لاكتشافه سرقة مبلغ مالى 4 ألاف جنية، وجهاز كاميرات المراقبة، وكمية من المواد الغذائية، من داخل السوبر ماركت ملكه الكائن بشارع الحجاز عن طريق كسر القفل الخاص بالباب.

 

بإجراء التحريات السرية واستخدام التقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلأ من المدعو "محمود ا" عاطل ومقيم - ثان الغردقة، والمدعو "حسام ح" عاطل ومقيم – ثان الغردقة، والمدعو "عبد الحليم. ي. ع"عاطل ومقيم– ثان الغردقة، المدعو " احمد. ن"عاطل ومقيم – أول الغردقة .

 

تم ضبطهم وبمواجهتهم أقروا بإرتكابهم الواقعة، وتم ضبط المسروقات بإرشادهم، وضبط بحوزة الأول 2 مفك كهربائى وأقر استخدامهما فى ارتكاب تلك الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8943/2019 جنح قسم أول الغردقة وأخطرت النيابة العامة.

 

كما شن قسم مباحث حماية الآداب العامة، بمديرية أمن البحر الأحمر، بالاشتراك مع فرع الأمن الوطنى بالبحر الأحمر، حملة مكبره لفحص الشقق المفروشة، والفنادق الشعبية، للتأكد من إخطارات التأجير بها.

 

أسفرت جهود الحملة عن فحص 75 شقة مفروشة، وتم ضبط 5 محاضر عدم إخطار عن تأجير، كما تم فحص 11 فندق شعبي، وكذا المقيمين بالشقق المفروشة والكشف عنهم جنائيا سياسيا فضلا عن الفحص الوقتى لأى إشتباهات.

 

كما تمكنت مباحث الآداب من ضبط 4 قضايا مزولة نشاط سمسار وحارس عقار بدون ترخيص، و2 عدم وجود شهادة صحية، إدارة محل بدون ترخيص، و2 قضية مزولة مهنة الضيافة بدون ترخيص .

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة