خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تقنين 15 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمنيا القمح.. وإزالة 128 حالة بالبحيرة

الأربعاء، 31 يوليه 2019 04:26 م
تقنين 15 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة بمنيا القمح.. وإزالة 128 حالة بالبحيرة إزالة تعديات - أرشيفية
المحافظات – إيمان مهنى - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق ممدوح غراب محافظ الشرقية، على طلبات تقنين وضع 15 حالة تعدى بمساحة 11 قيراط و 4سهم ، بإزالة واسترداد 22 حالة تعدى بمساحة 5 فدان و 12 قيراط و8 سهم ، بمركز منيا القمح خلال الموجة 13 ، وذلك فى إطار توجيهات القيادة السياسية للحفاظ على ممتلكات الدولة واستعادة حق الشعب وتطبيق القانون على المخالفين.

وأكد المحافظ أنه لن يسمح بالتهاون مع واضعى اليد الذين لم يتقدموا لتقنين أوضاع الأراضى خلال الفترة التى حددها القانون مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن وكافة الجهات المعنية وضرورة توفير قوات لتأمين الحملات والمعدات اللازمة لإزالة التعديات المخالفة على أراضى أملاك الدولة.

فى سياق آخر، قامت مديرية الصحة بالشرقية بعقد ندوة للأطباء عن علاج البؤر السرطانية للكبد والبنكرياس والقناة المرارية، وفيروس سي، ضمن بروتوكول التعاون القائم بين المديرية وجامعة الزقازيق وذلك بقاعة الاجتماعات بمستشفى حميات الزقازيق، وبمشاركة أساتذة متخصصة وتم المرور على مركز علاج البؤر السرطانية بالكبد والبنكرياس والقناة المرارية بالمستشفى، بالإضافة إلى أنه من المخطط عقد ندوات ودورات تدريبية طبية فى جميع التخصصات بمختلف المستشفيات بنطاق المحافظة، وبحضور أطباء الرعاية الأولية بهدف رفع مستوى أداء الأطباء والخدمة الطبية المقدمة للمواطنين .

وفى البحيرة، أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة تكثيف حملات ازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة للحفاظ علي الرقعه الزراعية وتأكيداً لهيبة الدولة، مضيفا انه تم توجيه  القيادات التنفيذية  باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمعتدين على الاراضى الزراعية.

وفى هذا السياق شنت الوحدات المحلية حملات مكثفة لازالة التعديات بالتعاون مع الاجهزة الامنية فى اطار الموجة  13 لازالة التعديات على الاراضى.

وأسفرت تلك الحملات عن  إزالة 128 حالة تعدى على مساحة 82550 متر بمراكز دمنهور وكفر الدوار والرحمانية والدلنجات وشبراخيت.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة