خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بيطرى الغربية: القضاء على 2494 كلبا ضالا بمدن وقرى المحافظة

الأربعاء، 31 يوليه 2019 07:20 م
بيطرى الغربية: القضاء على 2494 كلبا ضالا بمدن وقرى المحافظة كلاب ضالة
الغربية – مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور حاتم أنور، وكيل مديرية الطب البيطرى بمحافظة الغربية، أنه تم القضاء على 2494 كلبا ضالا على مستوى مدن ومراكز المحافظة.

وأشار "أنور" أنه تم شن حملات مكثفة بالقرى والمدن، بالتنسيق مع شرطة المرافق، للقضاء على ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، وأسفرت الحملات خلال الفترة الماضية عن القضاء على 2494 كلبا ضالا.

وأكد الدكتور حاتم أنور أنه يتم التخلص الامن من جثث الكلاب حفاظاً على البيئة، مشيرا أنه تم  تحصين 77,8% من المستهدف من المواشى ضد أمراض الحمى القلاعية  وحمى الوادى المتصدع.

وقال إنه تم رفع درجة الإستعدادات القصوى بجميع المراكز على مستوى المحافظة البالغ لاستقبال عيد الأضحى المبارك، مشيرا أنه تم تجهيز 20مجزر ونقطة ذبح لاستقبال الأضاحى خلال أيام العيد.

وأشار أنه توفير الأطباء البيطريين وأطقم العمل الكافية لإستقبال جميع الأضاحى بالمجازر مع التأكد من توافر الكميات الكافية من الأحبار الخاصة بالأختام وإتخاذ كافة الإجراءات للتخلص الآمن من مخلفات الذبح حفاظاً على البيئة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

قتل الكلاب حرام شرعا الا العقور منها

المفروض بدل ما تقتلوا الكلاب الضالة تشوفوا حلول تاني لانكم بتعملوا اختلال في البيئة انهاردة تقتل الكلاب بكرة التعابين تطلع ساعتها تكافحوها ازاي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة