خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الترجي يعلق على رفض المحكمة الرياضية إعادة نهائي الأبطال

الأربعاء، 31 يوليه 2019 08:38 م
الترجي يعلق على رفض المحكمة الرياضية إعادة نهائي الأبطال الترجي والوداد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي الترجي التونسي، بيانا بعد قرار المحكمة الرياضية لكرة القدم "TAS" رفض إعادة مباراة الفريق أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء نص البيان كالتالي ..
 

"إن قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم القاضي بإعادة مباراة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي يعني عودة الأمور إلى ما قبل هذا القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي في العاصمة الفرنسية باريس، وهو أن الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا لسنة 2019".

وكان الاتحاد الإفريقي قد اتخذ قرارًا بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الترجي والوداد، بعد انسحاب الفريق المغربي، اعتراضًا على تعطل تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، لكن محكمة التحكيم الرياضى رفضت هذا القرار اليوم واعتبرت الترجي بطلا للمسابقة.

واستمعت المحكمة لأقوال ممثلى الترجي والوداد أمس بجانب حكم المباراة ومسئولين من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قبل أن تتخذ قرارها النهائي بحسم اللقب لصالح الترجي.

وكان الحكم الجامبي بكاري جاساما، كان قد أطلق صافرته في الملعب الأوليمبي برادس، معلنًا أن فريق الترجي هو بطل دوري أبطال إفريقيا 2019، بعدما اعتبر الوداد منسحبًا من المباراة بعدما رفض بطل المغرب استكمال اللقاء.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة