خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إزالة 99 حالة تعد على أراضى الدولة بدمياط.. وحملة لإزالة التعديات ببحيرة المنزلة

الأربعاء، 31 يوليه 2019 02:50 م
إزالة 99 حالة تعد على أراضى الدولة بدمياط.. وحملة لإزالة التعديات ببحيرة المنزلة إزالة 99 حالة تعد على أراضى الدولة بدمياط
دمياط فريق المحافظات - الدقهلية - سارة الباز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة فارسكور بمحافظة دمياط بمتابعة الدكتورة منال عِوَض محافظ دمياط وبحضور اللواء عصام الليثى سكرتير عام محافظة دمياط، حملة لإزالة التعديات على أراضى الدولة أشرف عليها بمركز ومدينة فارسكور اللواء مهندس هشام رفعت رئيس مركز ومدينة فارسكور ، واللواء مساعد مدير أمن دمياط، والعميد خالد جاد الله مأمور مركز شرطة فارسكور وإدارة رى فارسكور والإدارة الزراعية.

 

وأسفرت الحملة عن تنفيذ عدد 51 قرار إزالة تعدى على الأرض الزراعية على مساحة 6355 تابعة لهندسة رى فارسكور ، وعدد48 قرار إزالة تعدى على الأرض الزراعية وقرارات مخالفة لقانون البناء ( 119 لسنة 2018) على مساحة (11234 متر) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ذلك .

 

وفى الدقهلية، نفذت أجهزة الأمن بالدقهلية حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات على بحيرة المنزلة وضبط كل ما يشكل إخلال بالنظام والأمن العام .

 

وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية إخطارا يفيد بتنفيذ حملة أمنية مكبرة على بحيرة المنزلة، بالإشتراك والتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات لإزالة التعديات الواقعة عليها وضبط كافة المخالفات وحالات الصيد الجائر وتكثيف التواجد الأمنى وضبط كل ما يخل بالنظام والأمن العام بنطاق البحيرة.

 

وأسفرت الحملة عن تأمين أعمال التنمية والتطهير بإزالة غاب وبوص ونسيلة على مساحة 3000 مترا، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة