موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..السيسى يفتتح اليوم المؤتمر الوطنى للشباب بالعاصمة الإدارية

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 01:03 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..السيسى يفتتح اليوم المؤتمر الوطنى للشباب بالعاصمة الإدارية موجز أخبار الساعة 1 ظهرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  افتتاح الرئيس السيسى اليوم المؤتمر الوطنى للشباب بالعاصمة الإدارية

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 
يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسى، مساء اليوم الثلاثاء، المؤتمر الوطنى السابع للشباب، والذى يعقد لأول مرة فى العاصمة الإدارية الجديدة.
 

 
 
 
تنطلق اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر الوطنى السابع للشباب، بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونخبة من الشخصيات البارزة فى الدولة.
 

 
 
 
أكدت وزارة الأوقاف، أنها أنفقت ما يزيد على مليار جنيه العام المالى الماضى 2018 / 2019م على عمارة بيوت الله "عز وجل" إحلالا وتجديدًا وصيانة وفرشًا وتكاليف مياه وكهرباء.
 

 
 
 
أعلن الطيار وائل النشار رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية للمطارات، أن تكلفة تطوير مطار الغردقة بلغت مليار حنيه.
 

 
 
 
أكدت وزارة الإسكان أنه جارٍ تنفيذ 24130 وحدة سكنية، بالحي السكني الثالث، بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث وصلت نسبة الإنجاز الإجمالية بالحى إلى 75 %، مشيراً إلى أن مساحة الحى السكنى الثالث تبلغ 1000 فدان، وبه 8 مجاورات، وتم الانتهاء من التشطيبات المعمارية والأعمال الكهروميكانية لمبانى المجاورتين الأولى والثامنة، وجارٍ الانتهاء من أعمال تنسيق الموقع.
 

 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدًا الأربعاء، طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار رطب على الوجة البحرى والقاهرة، شديد الحرارة على باقى الانحاء نهارا لطيف ليلا.
 

 
 
 
نشرت دار الإفتاء المصرية، مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، للرد على سؤال أحد متابعيها على الصفحة حول قراءة القرآن على القبور جاء نصه :"ما حكم قراءة القرآن الكريم على القبور؟".
 

 
 
 
تواصل  المؤسسة القومية لتيسر أعمال الحج والعمرة  بوزارة التضامن الاجتماعى  إصدار الإرشادات التوعوية  لحجاج الجمعيات، خاصة فيما يتعلق  ببعض الأدوية الممنوع اصطحابها مع الحجاج  خلال دخولهم الأراضى المقدسة.
 

 
 
 
شهدت شوارع القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، خلال الذروة الأولى للزحامات، ظهور كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكبارى والمحاور الرئيسية.
 

 
 
 
رحلة مميزة استمرت 3 سنوات علي التوالي، عادت خلالها تماثيل الملك رمسيس الثاني العظيمة من الدمار والتحطم إلي عشرات القطع علي أيدي المخربين، لموقعها الأساسي في واجهة معبد الأقصر التي طالما كانت فيها، وبنيت بأيادي مهندسي معابد القدماء المصريين، وأعادها حديثاً مهندسو الآثار المصريون حالياً.
 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة