أكرم القصاص - علا الشافعي

دفتر أحوال المواطن.. أهالى دمياط يطالبون بتركيب عوامات وعلامات استرشادية بطول شاطئ النخيل للحماية من الحوادث.. انتشار الكلاب الضالة بمدينة الطلبة بإمبابة يسبب أزمة.. ومقترح بإعادة إحياء مشروع فنار الإسكندرية

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 11:18 ص
دفتر أحوال المواطن.. أهالى دمياط يطالبون بتركيب عوامات وعلامات استرشادية بطول شاطئ النخيل للحماية من الحوادث.. انتشار الكلاب الضالة بمدينة الطلبة بإمبابة يسبب أزمة.. ومقترح بإعادة إحياء مشروع فنار الإسكندرية دفتر أحوال المواطن
كتبت سماح عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

أرسل القارئ، وليد شمعة يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بشارع مدينة الطلبة بإمبابة.

وقال القارئ فى رسالته: تعانى المنطقة كلها من انتشار الكلاب الضالة بل وصل الحد إلى تسلق هذه الكلاب سور المدينة، ونشر الرعب بين الطلبة، مطالبا بسرعة اتخاذ اجراء من قبل المسؤلين للتصدى لهذه الظاهرة.

 

قارئ يشكو من وجود مياه جوفية تحت منزله بمركز شربين بالدقهلية

أرسل القارئ، ايمن عبد المقصود سعد عطالله يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من وجود مياه جوفية لا يعرف مصدرها تحت منزله بمنطقة كفر الاطرش مركز شربين الدقهلية.

وقال القارئ فى رسالته: يوجد لدينا مشكلة تهدد حياتنا كسكان من وجود مياه جوفية لا نعرف مصدرها وجود جوفية بمنطقة كفر الأطرش مركز شربين الدقهلية، مؤكدا أنه تقدم بشكوى للحى لمعرفة سبب وجود هذه المياه ولكن لم يتحرك أى مسئول حتى الآن ومطالبا بحل هذه المشكلة حفاظا على أرواح المواطنين.

 

أهالى دمياط يطالبون بتركيب عوامات وعلامات استرشادية بطول شاطئ النخيل

 

ناشد أهالى مدينة رأس البر بمحافظة دمياط، تركيب عوامات ومصدات مياه داخل شط النخيل وعلامات استرشادية داخل المياه لبيان مدى العمق والخطورة داخل شاطئ النخيل للحفاظ على أرواح المصطافين.

وقال الأهالى فى رسالتهم: "نطالب محافظة دمياط بتركيب عوامات وعلامات تحذيرية واسترشادية للحد من الحوادث على شاطئ النخيل وإنقاذ للمصطافين".

أهالى الإسكندرية يطالبون بإعادة إحياء فنار الإسكندرية

 

أرسل القارئ صلاح محمد بدوي الحجري، من أهالى شارع بور سعيد دوران كليوباترا الحمامات بمحافظة الاسكندرية اقتراحًا بإعادة إحياء فنار الإسكندرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن" مشروع إعادة إحياء فنار الإسكندرية لايقل أهمية عن إعادة بناء مكتبة الاسكندرية مشروع قومي سيجعل من جزيرة فاروس مزارًا سياحيًا عالميًا لوجوده بجوار قلعة قايتباي مع متحف الأحياء المائية وتحويل المنطقة لقمة الهرم السياحي بالاسكندرية".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة