أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تستمع لأقوال الجيران وتتحفظ على أدوات تعذيب طفلة العجوزة

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 07:27 م
النيابة تستمع لأقوال الجيران وتتحفظ على أدوات تعذيب طفلة العجوزة تعذيب - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت النيابة العامة بشمال الجيزة لأقوال عدد من جيران المتهم بقتل طفلة عشيقته فى العجوزة، بسبب إزعاجها له، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وأجرى رجال المعمل الجنائي معاينة للمكان الذي شهد الجريمة وأمرت النيابة بالتحفظ على عصى خشبية، وأدوات استخدمها المتهم فى الاعتداء بالضرب على الفتاة، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تلقى قسم شرطة العجوزة بلاغا يفيد وصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات إلى المستشفى جثة هامدة ووجود شبهة جنائية في الوفاة.

بإجراء التحريات تبين للمقدم مصطفى خليل رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، أن عشيق والدة الطفلة وراء الاعتداء بالضرب على المجني عليها، مما أسفر عن مقتلها.

وألقى الرائدان أحمد لاشين وأحمد عادل القبض على المتهم، وعشيقته، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

المتهم بقتل طفلة عشيقته بالعجوزة، بتفاصيل ارتكابه الجريمة، وذكر أنه كانت تربطه علاقة عاطفية بوالدة الطفلة، تطورت إلى علاقة جنسية، حيث كان يتردد عليها بصفة دائمة.

وأضاف المتهم، أن طفلة عشيقته البالغة من العمر 4 سنوات، تسببت فى إزعاجه بسبب بكائها المستمر، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، حتى فوجىء أنها فقدت الوعى، فنقلها إلى المستشفى بصحبة والدتها، فى محاولة لإنقاذها، إلا أنها فارقت الحياة.

وقال المتهم أنه ادعى للأطباء أن الإصابات التي لحقت بها بسبب سقوطها من الطابق الثالث أثناء لهوها، إلا أن الكشف الطبي أثبت وجود شبهة جنائية في وفاتها، واكتشف رجال المباحث الجريمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة