إزالة 71 حالة تعدى على أملاك الدولة بالغربية وتحرير 173 مخالفة تموينية

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 10:24 م
إزالة 71 حالة تعدى على أملاك الدولة بالغربية وتحرير 173 مخالفة تموينية اللواء هشام السعيد محافظ الغربية
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر اللواء هشام السعيد ،  محافظ الغربية تعليماته المشددة لرؤساء المدن والأحياء ومديرى المديريات بعدم التهاون فى تطبيق القانون تجاه المخالفين والمتعدين دون أى تمييز بين المواطنين والعمل على إسترداد جميع أملاك الدولة من خلال تكثيف حملات الإزالة خلال أعمال الموجة الثالثة عشر لإزالة التعديات على أملاك الدولة بجميع أنحاء المحافظة.

حيث قامت محافظة الغربية بالتنسيق مع الجهات المعنية بإزالة 71 حالة تعدى على أملاك الدولة بمساحة 7089م2 فى خامس أيام الموجة 13 لإسترداد "حق الشعب".حيث قام حى أول طنطا بإزالة 11 حالة تعدى على مساحة 2012م2 منها إزالة 6 حالات تعدى على أملاك الرى بمساحة 303م2 و3 حالات تعدى على أملاك السكة الحديد بمساحة 76م2 وحالة تعدى على أملاك الطرق بمساحة 1530م2 وحالة تعدى على أملاك الوحدة المحلية بمساحة 103م2.

كما قام مركز ومدينة كفر الزيات بإزالة 31 حالة تعدى على أملاك الرى بمساحة 1740م2. بينما قام مركز ومدينة المحلة الكبرى بإزالة 29 حالة تعدى على مساحة 3337م2 منها إزالة 23 حالة تعدى على أملاك الرى بمساحة 2037م2 و6 حالات تعدى على أملاك الأوقاف بمساحة 1300م2.

وأوضح محافظ الغربية ، أن حصيلة الموجه الثالثة عشر منذ إنطلاقها حتى اليوم الخامس هو إسترداد أكثر من 40339م2 وتنفيذ 348 حالة إزالة على أملاك الدولة.مؤكداً على إلتزام الجميع بالإزالة فى المهد لأى تعديات جديدة بالتوازى مع أعمال تنفيذ الموجة لمنع حدوث أى تعديات أو مخالفات جديدة.

كما وجه اللواء هشام السعيد  ، محافظ الغربية ، بشن حملات تموينية مكثفة ومفاجئة على جميع أماكن مزاولة الأنشطة التموينية وتكثيف الرقابة على المجازر ومحلات بيع اللحوم والأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات التموينية وكذا تكثيف المرور على المخابز ومحطات الوقود ومستودعات البوتجاز.

و قامت مديرية التموين بالغربية بتشكيل حملات تموينية بالإشتراك مع الإدارة العامة للتجارة الداخلية ومباحث تموين الغربية أسفرت عن تحرير 173 مخالفة تموينية، وتم تحرير 51 مخالفة تموينية فى مركز ومدينة المحلة الكبرى منها 42 مخالفة فى المرور على الأسواق و9 مخالفات مرور على المخابز وتحرير 42 مخالة تموينية فى مركز ومدينة طنطا منها 33 مخالفة مرور على الأسواق و 5 مخالفات مرورعلى المخابز و 4 مخالفات أثناء المرورعلى محطات الوقود.

وفى مركز ومدينة كفر الزيات تم تحرير 4 مخالفات نتيجة المرور على المخابز و11 مخالفة نتيجة المرور على الأسواق. كما تم تحرير 8 مخالفات نتيجة المرورعلى المخابز فى مركز ومدينة سمنود.أما فى مركز ومدينة زفتى تم تحرير 5 مخالفات نتيجة المررو على المخابز و 9 مخالفات نتيجة المرور على الأسواق. وفى مركز ومدينة السنطة تم تحرير 7 مخالفات نتيجة المرور على المخابز ومخالفة نتيجة المرور على محطات الوقود.

كما تم تحرير 14مخالفة نتيجة المرور على المخابز فى مركز ومدينة بسيون. و فى مركز ومدينة قطور تم تحرير مخالفتان نتيجة المرور على المخابز و3 مخالفات نتيجة المرور على الأسواق. وأسفرت حملات مديرية التموين عن ضبط 13 مخالفة فى مجال المخابز و3 أخرى فى مجال الأسواق. و أكد محافظ الغربية على إستمرارية هذه الحملات لمتابعة الإلتزام بالأسعار المحددة وإتخاذ كافة الإجراءات الرادعة لمواجهة الغش التجارى والتأكد من إلتزام جميع المحال التجارية والمطاعم بإجراءات وقواعد السلامة العامة حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة