7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 05:19 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم محمود متولي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الثلاثاء الموافق 30 يوليو 2019، العديد من الأحداث الرياضية المهمة، والتي كان أبرزها، حصول الأهلى على استغناء محمود متولى من الإسماعيلى، وشرط الزمالك بضم عمر جابر للموافقة على تسويق النقاز.

رسميا.. الأهلى يحصل على استغناء محمود متولى من الإسماعيلى

أنهى مسئولو النادى الأهلى إجراءات ضم محمود متولى مدافع الإسماعيلى رسميا بعدما تسلم مسئولو القلعة الحمراء الاستغناء الخاص باللاعب من إدارة الدراويش على أن يتم الاعلان عن الصفقة رسميا ظهر اليوم.

الزمالك يشترط ضم عمر جابر للموافقة على تسويق النقاز

اشترط مسئولو الزمالك، التوصل لاتفاق مع بيراميدز حول انتقال عمر جابر، الظهير الأيمن السابق للفريق الأبيض والحالى لبيراميدز، إلى قلعة ميت عقبة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل الموافقة على تسويق التونسى حمدى النقاز، الظهير الأيمن للأبيض، خلال الميركاتو الصيفى الجارى.

مكافآة استثنائية للاعبى الأهلى بعد الفوز بالقمة

قرر مسئولو الأهلى صرف مكافأة استثنائية للاعبيه بعد الفوز على الزمالك فى مباراة القمة، التي أقيمت مساء الأحد على ملعب برج العرب بالإسكندرية بهدف نظيف أحرزه التونسي على معلول، وذلك لكون المباراة بطولة فى حد ذاتها، وذلك على الرغم من حسم الأهلى لبطولة الدوري العام عقب الفوز على المقاولون فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لتصبح مباراة القمة تحصيل حاصل.

المقاولون يدرس تعديل عقد محمد مجلى

يدرس مسئولو المقاولون العرب تعديل عقد محمد مجلى صانع ألعاب الفريق بعد ظهوره بشكل جيد مع الفريق فى الموسم الماضى.

الإسماعيلى يبدأ خطة تأديب محمد عواد.. اقرأ التفاصيل

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان إبلاغ حارس الفريق محمد عواد بموعد التدريبات واستدعاؤه للانتظام بمعسكر الإعداد، ورفض أى عروض مقدمة لضمه.

شيكابالا يظهر فى مؤتمر الزمالك غدا

يظهر محمود عبد الرازق شيكابالا فى المؤتمر الذى يعقده مسئولو الزمالك غدا الأربعاء، بعد الاستقرار على ضمه لقائمة الفريق فى الموسم الجديد.

الأهلى يوقع بروتوكول تعاون مع الإسماعيلى فى ملف تبادل اللاعبين

فى مفاجأة من العيار الثقيل، وعلى عكس ما يثار عن وجود خلافات بين الناديين، وقع مسئولو الأهلى بروتوكول تعاون مع الإسماعيلى فى ملف تبادل اللاعبين، وذلك بعد ساعات من إتمام صفقة شراء الأهلى لمحمود متولى مدافع الدراويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة