أكرم القصاص - علا الشافعي

4 أسماء مرشحة للصفقة المنتظرة فى الزمالك قبل الإعلان الرسمى.. أوناجم على أعتاب القلعة البيضاء.. تكثيف المفاوضات مع خاما بيليات.. إسماعيل الحداد ضمن قائمة المرشحين.. ومراد باتنا فى الصورة

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 05:34 م
4 أسماء مرشحة للصفقة المنتظرة فى الزمالك قبل الإعلان الرسمى.. أوناجم على أعتاب القلعة البيضاء.. تكثيف المفاوضات مع خاما بيليات.. إسماعيل الحداد ضمن قائمة المرشحين.. ومراد باتنا فى الصورة الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن الإعلان الرسمى عن الصفقات التى نجح مسئولو نادى الزمالك فى إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول، خاصة بعد ضياع حلم التتويج بلقب الدورى الممتاز لهذا الموسم، والذى حصده الأهلى بفارق 8 نقاط عن الفارس الأبيض، فضلاً عن خسارة مباراة القمة رقم 118 أمام حاصد اللقب بهدف دون رد أحرزه التونسى على معلول.

وحدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، موعد الإعلان عن الصفقات التى تم الانتهاء من إبرامها بشكل رسمى، والتى ستكون فى المؤتمر الصحفى المقرر عقده بمقر النادى بميت عقبة فى الحادية عشرة صباح غدٍ الأحد، ومع اقتراب الاعلان الرسمى عن صفقات القلعة البيضاء أشار رئيس النادى إلى وجود صفقة ستكون مفاجأة للجماهير، وسيكون اللاعب من خارج مصر، لترتبط أسماء 4 لاعبين بتلك الصفقة، وهم


 

محمد أوناجم يقترب من الزمالك 
 

اقترب المغربى محمد أوناجم، جناح فريق الوداد المغربى، من الانضمام للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض فى الموسم المقبل، أوناجم صاحب الـ27 عامًا شارك مع الوداد المغربى فى 103 مباريات، بواقع 61 مباراة فى الدورى و42 مباراة فى دورى أبطال أفريقيا، أحرز خلالها 15 هدفًا وصنع 34 هدفًا وحصل على 7 إنذارات، خلال تواجده من موسم 2015 حتى الآن، فيما يُجيد أوناجم اللعب فى مركز الجناح.

أوناجم مع أشرف بن شرقى
 

وتداول عدد من النشطاء على تويتر، صورة أوناجم مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك الجديد، خلال تواجدهما فى مطار محمد الخامس المغربى، مؤكدين أنهم فى طريقهم للقاهرة من أجل توقيع أوناجم للقلعة البيضاء، وانضمام بن شرقى للقلعة البيضاء بعد انتهاء إجراءات ضمه لمدة 3 سنوات مقبلة.

 

إسماعيل الحداد ضمن القائمة 

فى الوقت ذاته كشفت بعض المصادر، عن وجود إسماعيل الحداد مهاجم فريق الوداد المغربى ضمن القائمة المرشحة للانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ومن المنتظر أن تتضح الصورة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

تكثيف المفاوضات مع خاما بيليات

وكشف مصدر آخر عن وجود مفاوضات من مسئولو نادى الزمالك مع نادى كايزر تشيفز الجنوب أفريقى لضم الزيمبابوى خاما بيليات صانع ألعاب الفريق، وكشف المصدر عن أن إدارة القلعة البيضاء تكثف مفاوضاتها مع كيزر تشيفز وخاما بيليات لحسم الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل الإعلان عنها بعد مباراة القمة 118 بين الأهلى والزمالك التى ستجمعهما فى الثامنة مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب فى ختام مسابقة الدورى هذا الموسم الذى توج به المارد الأحمر.

وقال المصدر، إن خاما بيليات هو الصفقة التى سبق وألمح إليها رئيس الزمالك مرتضى منصور بإنه سيضم لاعباً كان يرغب الأهلى فى الحصول على خدماته لكن المفاوضات باءت بالفشل.

وكان الأهلى والزمالك على مقربة من التعاقد مع بيليات خلال المواسم الأخيرة أثناء تواجد اللاعب ضمن صفوف صن داونز الجنوب أفريقى، لكن مغالاة الأخير فى شروطه المالية أدت لعدم إتمام الصفقة بخلاف دخول اللاعب حسابات بعض أندية أوروبا فى هذا التوقيت نظرًا لتألقه الملفت قبل أن يستقر الحال به فى نادى كايزر تشيفز بدورى جنوب أفريقيا وشهدت الفترة الماضية عرض اسم خاما بيليات على مسئولى الزمالك مرة أخرى، ولقى ترحيبًا بإتمام الصفقة حال الوصول لاتفاق مناسب مع اللاعب وناديه الجنوب أفريقى.


 

مراد باتنا فى الصورة 
 

كما كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك، عن أن المغربى مراد باتنا يعد الأقرب للانتقال لصفوف القلعة البيضاء، موضحًا أن باتنا اقترب من الانتقال لصفوف الزمالك فى صفقة انتقال حر، ويعد الأقرب لإكمال عقد اللاعبين الأجانب فى القائمة البيضاء بالموسم الجديد، بعد التعاقد مع مواطنه أشرف بن شرقى.
 
أضاف المصدر، أن صفقة انتقال المغربى محمد أوناجم، جناح الوداد المغربى للزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، ستكون صعبة نظرا لضيق الوقت وضرورة التوصل لاتفاق مالى مع ناديه لإتمام التعاقد ولا يتبقى سوى ساعات قليلة لغلق باب القيد المحلى والأفريقى والوقت لا يعد فى صالح المفاوضات عكس مراد باتنا الذى أصبح لاعب حر بعد فسخ تعاقده مع نادي الجزيرة الإماراتى وبالتالى يمكن التعاقد معه بشكل سريع دون الحاجة للتفاوض مع أى نادى حيث بمجرد الاتفاق على راتبه السنوى تتم الصفقة.
 
أوضح المصدر الزملكاوى، أن مرتضى منصور رئيس الزمالك سيقوم بالإعلان عن أسم اللاعب العربى المنتظر ضمه خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فى المؤتمر الصحفى المقرر انعقاده غدا للكشف عن أسماء اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء فى فترة التنقلات الحالية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة