خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فيديو.. الفضائح تواجه حزب أردوغان.. مسئولة بالعدالة والتنمية ترفع علم إسرائيل بجوار علم تركيا.. غرق مستشفى بعد 15 يوما فقط من افتتاح الحزب الحاكم لها.. وحاكم إسطنبول الجديد يدعم الانشقاقات فى حزب الرئيس التركى

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 11:00 م
فيديو.. الفضائح تواجه حزب أردوغان.. مسئولة بالعدالة والتنمية ترفع علم إسرائيل بجوار علم تركيا.. غرق مستشفى بعد 15 يوما فقط من افتتاح الحزب الحاكم لها.. وحاكم إسطنبول الجديد يدعم الانشقاقات فى حزب الرئيس التركى أردوغان
كتب محمد إسماعيل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فيديوهات كثيرة كشفت حجم الفساد والفضائح المنتشرة داخل حزب العدالة والتنمية،  ففى الوقت الذى تورط فيه الحزب الحاكم فى إهمال شديد خلال افتتاح مستشفى فى إحدى المدن التركية لتتعرض للغرق بعد 15 يوم فقط  من افتتاحها، فيما رفعت مسئولة بالعدالة والتنمية علم إسرائيل بجوار علم تركيا.

 

فى البداية كشف فيديو بثته منصات تركية معارضة تفاصيل واقعة رفع فاطمة شاهين عمدة بلدة غازى عينتاب و القيادية بحزب العدالة والتنمية للعلم الاسرائيلى أثناء استضافتها لميرى ريجيف وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية خلال مشاهدتهما  للمباراة التى أقيمت بين الفريق الإسرائيلي "إيروني نهاريا" ، والفريق التركى غازي عينتاب في كأس الاتحاد الأوروبي لكرة السلة

 

ويظهر الفيديو قيام  فاطمة شاهين برفع العلم الإسرائيلي بجانب العلم التركي ،حيث كانت تجلس فى المقصورة الرئيسية الى جوار الوزيرة الاسرائيلية

 

تجدر الاشارة الى ان ميرى ريجيف وزيرة الثقافة الاسرائيلية معروفة بمواقفها العدائية ضد العرب ،حيث سبق أن طالبت بفتح تحقيق ضد إدارة مسرح الميدان العربى فى حيفا بتهمة "التحريض" على الجنود الإسرائيليين، كما سبق أن أثارت استياء العرب بسبب ارتدائها فستانا يحمل صورة لمدينة القدس والمسجد الأقصى

 

https://www.youtube.com/watch?v=Pc3e3GYCHpY

 

فيما أكدت مواقع تركية معارضة، تورط قيادات حزب العدالة والتنمية الذى يتزعمه رجب طيب أردوغان فى قضايا فساد متعلقة متعلقة بإنشاء مستشفى بإحدى المدن التركية.

 

ونشرت مواقع تركية معارضة، فيديو لأكبر مستشفي في بورصة، افتتحت منذ 15 يوما، تبلغ تكلفتها 399 مليون دولار، غرقت بسبب شوية مطر !!

 

اكبر مستشفي في بورصة، أفتتحت منذ 15 يوما، تبلغ تكلفتها 399 مليون دولار، غرقت بسبب شوية مطر !! الفضيحة كشفت فساد شركات الانشاءات اللى بيمتلكها قيادات حزب العدالة والتمية.

 

وأضافت المواقع التركية المعارضة، أن الفضيحة كشفت فساد شركات الانشاءات اللى بيمتلكها قيادات حزب العدالة والتمية.

 

من جانبه أعلن أكرم إمام أوغلو عمدة إسطنبول الجديد أيضًا تأييده للخطط المرتقبة لتشكيل حركة سياسية جديدة بقيادة نائب رئيس الوزراء السابق المسؤول عن الاقتصاد، علي باباجان ،والتى من المنتظر أن تشكل أكبر إنشقاق على حزب العدالة والتنمية.

 

وقال إمام أوغلو إن تركيا بحاجة إلى خطاب سياسي جديد وأنه يأمل في العمل مع الحزب الجديد للوصول إلى سياسات من شأنها أن تفيد البلاد.

 

وقال إمام أوغلو حسبما نقلت صحيفة أحوال تركية المعارضة: " نرى عن كثب أن الهويات الفردية تسبب أضرارا أكبر من توفير المنفعة".

 

كما أكد العمدة البالغ من العمر 49 عامًا على أهمية ما وصفه بمواقف حازمة في السياسة.

 

وقال: "المواقف المحددة مهمة للغاية في السياسة. من المهم للغاية ألا يتراجعوا إذا كانوا يؤمنون بشيء ما. تركيا بحاجة إلى مواقف حازمة."

 

وكان باباجان، الذي اشتهر بنجاحه في قيادة الاقتصاد التركي خلال العقد الأول من حكم حزب العدالة والتنمية، قد أعلن استقالته من الحزب في وقت سابق من هذا الشهر وكذلك التخطيط لإنشاء حزب جديد منفصلاً عن العدالة والتنمية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة