خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

روسيا تكتسح منافسات اليوم الأول فى بطولة العالم لسباحة الزعانف بشرم الشيخ

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 10:00 م
روسيا تكتسح منافسات اليوم الأول فى بطولة العالم لسباحة الزعانف بشرم الشيخ  بطولة العالم لسباحة الزعانف
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت نتائج اليوم الأول لبطولة العالم للسباحة بالزعانف -ناشئين- التى تستضيفها مدينة شرم الشيخ فى الفترة من 28 يوليو حتى 4 أغسطس، عن فوز المنتخب الروسى بذهبية وفضية سباق 100 متر زعانف المونو بنات بينما حصلت أوكرانيا على المركز الرابع.

بطولة الزعانف بشرم الشيخ (1)
بطولة الزعانف بشرم الشيخ

وأسفرت نتائج سباق 100 متر سباحة زعانف المونو ناشئين عن حصول روسيا على المركز الأول، كولومبيا على المركز الثانى، وتركيا على المركز الثالث.

بطولة الزعانف بشرم الشيخ (2)

وفى سباق السباحة بالزعانف المزدوجة -أولاد- لمسافة 100 متر حصل منتخب روسيا على المركز الأول، اوكرانيا على المركز الثانى، والمجر على المركز الثالث.

بطولة الزعانف بشرم الشيخ (3)

وفى سياق متصل أسفرت نتائج سباق السباحة بالزعانف المزدوجة -بنات- لمسافة 100 متر فازت بولندا بالمركز الأول، كازاخستان المركز الثانى ،وجاءت روسيا فى المركز الثالث.

بطولة الزعانف بشرم الشيخ (4)

وأسفرت نتائج سباق السباحة بالزعانف المونو لمسافة 400 متر اولاد عن فوز روسيا بالمركزين الأول والثانى وحلت أوكرانيا فى المركز الثالث.

بطولة الزعانف بشرم الشيخ (5)

وفى سباق السباحة بالزعانف المونو لمسافة 400 متر أولاد فازت المانيا بالمركز الأول وروسيا بالمركز الثانى، والمجر بالمركز الثالث، وفى سباق تتابع 4×100 تتابع مختلط عن فوز روسيا بالمركز الأول، والمجر بالمركز الثاني، واليونان بالمركز الثالث.

 
بطولة الزعانف بشرم الشيخ (6)

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة