خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأهلي يُعلّق على اجتماع لجنة الكرة مع لاسارتى

الثلاثاء، 30 يوليه 2019 05:02 م
الأهلي يُعلّق على اجتماع لجنة الكرة مع لاسارتى فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الاجتماع بين لجنة التخطيط بالنادى والأورجويانى مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الذي جرى اليوم كان مثمرًا في إطار التنسيق مع لجنة التخطيط بشأن رؤية الجهاز الفني بخصوص القائمتين المحلية والأفريقية.

وأشار إلى أن اللجنة تدعم مارتن لاسارتي وجهازه وكان هناك حوار إيجابي يخدم مصلحة الفريق انتهى باعتماد القائمة الأفريقية التي سيتم الإعلان عنها غدًا، أما القائمة المحلية تم تأجيل حسمها للفترة المقبلة خاصة أنه لايزال هناك وقت على موعد إغلاق القيد المحلي عكس القيد الإفريقي الذي ينتهي غدًا الأربعاء.

كان الدكتور طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط للكرة قد قال إن اللجنة ناقشت في اجتماعها اليوم مع مارتن لاسارتي وسيد عبد الحفيظ القائمتين الإفريقية والمحلية واستعرضت رؤية الجهاز الفني في هذا الشأن.

وأضاف أن اللجنة وهي تدعم كل احتياجات الجهاز الفني وافقت على رؤية مارتن لاسارتي في قيد 26 لاعبًا في القائمة الأفريقية، وأن الكابتن سيد عبد الحفيظ سوف يقوم بالإعلان عنها غدًا.

وأشار إلى أن القائمة المحلية لا يزال هناك وقت للترتيب بشأنها في إطار ما يخدم سياسة الفريق واحتياجاته، وأكد الدكتور طه إسماعيل على أن اللجنة ناقشت أيضًا العروض التي تلقاها بعض اللاعبين الذين قد لا تسمح الظروف بوجودهم في المرحلة الحالية، وسوف يتم حسم كل هذه الأمور خلال الأيام القليلة المقبلة بالتنسيق الكامل مع الجهاز الفني.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة