من حارس زيمبابوى إلى خروج زياش.. شاهد أكبر أخطاء كأس أمم أفريقيا

الأربعاء، 03 يوليو 2019 06:58 م
من حارس زيمبابوى إلى خروج زياش.. شاهد أكبر أخطاء كأس أمم أفريقيا خطأ حارس تونس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدور الاول من بطولة أمم إفريقيا 2019 العديد من الكوارث والأخطاء، لعل أبرزها أخطاء الحراس والاخطاء الدفاعية التى ترتيب عليها أهداف للخصوم، كذلك أخطاء بعض اللاعبين والتى أدت إلى كوارث في البطولة.

وفيما يلي نرصد أبرز أخطاء النجوم التى أدت إلى كوارث في الدور الأول ..

حارس زيمبابوي

وقع إيلفيس تشيبيزيزي حارس مرمى منتخب زيمبابوي في خطأ فادح خلال مباراة الدور الثالث من دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا ضد الكونغو الديمقراطية، وهو الخطأ الذي جعل زيمبابوي تسجل أول أهداف اللقاء، فى المباراة التى انتهت للكونغو 4-0 .

حارس تونس

ووقع المعز حسن حارس مرمى منتخب تونس في خطأ فادح، بعدما فشل في الإمساك بالكرة من ركلة ركنية لتصطدم بيده وتسكن الشباك، وهي المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين 1-1 .

خطأ مدافع نيجيريا

وقع ليون بالوجون مدافع منتخب نيجيريا فى خطأ فادح خلال مباراة منتخب بلاده ضد مدغشقر سجل منه اللاعب نومينجانهاري الهدف الأول فى الجولة الثالثة من دور المجموعات، فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير 2-0 ، وأنهى متصدرا للمجموعة الثانية.

رد فعل حكيم زياش

واعترض النجم المغربي حكيم زياش على حكم مباراة منتخب بلاده ضد جنوب إفريقيا التى انتهت بفوز المغرب 1-0 ، بعدما طلب منه الحكم الخروج من أقرب نقطة تجنبا لإهدار الوقت، بينما هو مصمم على الخروج من منتصف الملعب، وهو ما يوضح عدم معرفته بالقانون الجديد الذى يطبق فى البطولة، والذى ينص على عند تبديل اللاعب خروجه من أقرب نقطة في الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة