أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب موريتانيا: المستقبل سيكون أفضل لنا في أمم أفريقيا

الأربعاء، 03 يوليو 2019 12:33 ص
مدرب موريتانيا: المستقبل سيكون أفضل لنا في أمم أفريقيا موريتانيا
السويس _ عمرو محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث الفرنسي كورتنان ماريتينز المدير الفني للمنتخب الموريتاني عن مباراة فريقه أمام تونس في الجولة الاخيره للمجموعه الخامسه بأمم أفريقيا، والتي انتهت بالتعادل السلبي ليودع المرابطون البطولة فى أولى مشاركاتهم بعد حصوله على نقطتين .
 
وأكد مدرب منتخب موريتانيا، أن فريقه قدم أفضل ما لديه وأضاع فرصة في التأهل إلي الدور الثاني بعد ما فشل في الفوز علي المنتخب التونسي ، معرباً عن ندمه لضياع فرص تهديفيه كان من الممكن أن تؤهله لدور ال 16 .
 
وكان المنتخب التونسي قد تعادل مع موريتانيا بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء ، في ختام منافسات المجموعة الخامسة .
 
وأعرب عن رضاه مما قدمه اللاعبون ويثق ان المستقبل سيكون أفضل لاسيما انه قدم أداء جيد امام منافس يمتلك خبرات اللعب في كأس العالم وهو ما افتقده فريقه الذي لا يلعبون في أندية كبري .
 
وعن مشواره مع موريتانيا أكد أنه عمل لأكثر من أربع سنوات، واستطاع التأهل على حساب بوركينا فاسو ثالث الأمم الافريقية السابقة، و سيعمل من اجل الاستمرار في تطوير الفريق .
 
وصعد منتخب تونس إلى دور الـ16 بكأس أمم إفريقيا 2019، بعد احتلاله وصافة المجموعة الخامسة بـ3 نقاط من 3 تعادلات.

أسدل الستار على دور مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 بتأهل 16 منتخبًا إلى ثمن نهائي المسابقة التي تنظمها مصر على أرضها حتى يوم التاسع عشر من يوليو المقبل.

وتقام بطولة كان 2019 بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في التاريخ بناءً على التعديل الذي أجراه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" في نظام المسابقة التي كانت يتنافس فيها 16 فريق فقط.

وانتهت منافسات المجموعات أمس بالكشف عن جميع المنتخبات المتأهلة إلى دور الـ16 في كأس الأمم الإفريقية 2019.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة