قائد ريال مدريد يستمتع بشواطئ الغردقة.. "راموس" يبدأ برنامجه الترفيهى برحلة بحرية مع أسرته.. وفندق الإقامة يستقبله ببوسترات ضخمة.. رئيس لجنة الأنشطة السياحية بـ"أمم أفريقيا": رسالة إيجابية بأن مصر آمنة (صور)

الأربعاء، 03 يوليو 2019 03:26 م
قائد ريال مدريد يستمتع بشواطئ الغردقة.. "راموس" يبدأ برنامجه الترفيهى برحلة بحرية مع أسرته.. وفندق الإقامة يستقبله ببوسترات ضخمة.. رئيس لجنة الأنشطة السياحية بـ"أمم أفريقيا": رسالة إيجابية بأن مصر آمنة (صور)
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ سيرجو راموس، قائد نادى ريال مدريد، اليوم الأربعاء، برنامجه الترفيهى بمدينة الغردقة، برحلة بحرية لشاطئ محمية بجزيرة الجفتون، وذلك بصحبة عائلته.
 
وأستقل "راموس" بصحبة زوجته وأولاده وعدد من أفراد عائلته لنشًا وأبحر نحو جزيرة الجفتون من منطقة سهل حشيش، ومن المقرر أن يقضى خلالها عدة ساعات حتى نهاية اليوم.
 
ويستمتع راموس وعائلته بالسباحة على شاطئ محمية الفريد من نوعه وعمل سنوركلنج ومشاهدة الشعاب المرجانية المختلفة، ومن المقرر أن يقضى 3 أيام بالغردقة على أن يغادر إلى مدريد السبت المقبل، ويتضمن برنامجه الترفيهى رحلة بحرية للجفتون، وكذلك سيتم تنظيم فقرات فنية داخل محل اقامته.
 
وقال مصدر، إن زيارة قائد ريال مدريد تأتى فى المقام الأول تنشيطًا للسياحة، ولقضاء شهر عسل فى الغردقة بصحبة زوجته التى نظم حفل زفاف لهم منتصف يونيو الماضى، موضحًا أن "راموس" يريد أن يقضى إجازته بعيدًا عن وسائل الإعلام مع أولاده وزوجته وأفراد عائلته.
 
وكشف مصدر بمطار الغردقة الدولى، أنه فور وصول قائد نادى ريال مدريد أمس وعائلته، توجه لصالة كبار الزوار لإنهاء إجراءات وصوله سريعًا ثم توجه للفندق فى وقت قصير.
 
وكان وصل راموس لمدينة الغردقة مساء أمس الثلاثاء، وكان فى استقباله كامل أبو على رئيس جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر، وأبلغ راموس قبل هبوط الطائرة لمطار الغردقة قائد الطائرة بمخاطبة الجهات المسئولة فى المطار بعدم التصوير وأنه لا يفضل وجود أى وسائل إعلام.
 
وكان استعد فندق محل إقامة راموس قبل وصوله، بتعليق بوسترات ضخمة له فى أغلب مناطق الفندق احتفالًا وترحيبًا به، كان بينها صور لحفل زفافة بصحبة زوجته وأولاده.
 
وقال كامل أبو على، رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019، إن زيارة نجم عالمى بحجم سيرجيو راموس إلى مدينة الغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة والذى يشهد تحسنًا كبيرا فى مصر، مشيرًا إلى أن مصر جاذبة لنجوم العالم.
 
وأضاف رجل الأعمال المصرى أن أى اسم يأتى إلى مصر من نجوم الفن والرياضة وغيرها يعطى رسائل إيجابية بأن مصر آمنة، مشيرا إلى أن راموس يستمتع بجمال مدينة الغردقة وشواطئها وأماكن الغطس الشهيرة هناك فى زيارة خاصة.
 
42352-راموس-وأسرته-فى-مصر
راموس-وأسرته-فى-مصر

102829-راموس-قائد-ريال-مدريد-في-مصر
راموس-قائد-ريال-مدريد-في-مصر

115424-راموس-مع-طفليه
راموس-مع-طفليه

116453-راموس-وزوجته-وأولاده
راموس-وزوجته-وأولاده

184876-راموس-وأسرته-وأصدقائه-فور-وصولهم-إلى-مصر
راموس-وأسرته-وأصدقائه-فور-وصولهم-إلى-مصر

197936-طفلى-راموس
طفلى-راموس

FB_IMG_1562137448273
 

IMG-20190703-WA0008
 

IMG-20190703-WA0009
 

IMG-20190703-WA0010
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة