أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. الأنصار يضم قائد المنتخب اللبنانى المخضرم حسن معتوق من النجمة

الأربعاء، 03 يوليو 2019 09:43 م
فيديو.. الأنصار يضم قائد المنتخب اللبنانى المخضرم حسن معتوق من النجمة توقيع حسن معتوق
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى الأنصار اللبنانى، تعاقده رسميا مع قائد المنتخب اللبنانى حسن معتوق، لمدة ثلاث سنوات.

وكتب النادى عبر حسابه الرسمى على "فيسبوك": "وقع اللاعب الدولى حسن معتوق عقدا مع نادى الأنصار يمتد حتى العام 2022، التوقيع حصل فى مكتب رئيس النادى نبيل بدر بحضور اللاعب الدولى يوسف محمد الذى كان له الدور البارز فى إيصال المفاوضات إلى خواتيمها السعيدة".

وأضاف بيان النادى:  تقديم اللاعب رسميا عصر الغد الخميس" على ملعب النادى وسيلتحق بالتمارين مباشرة.

وكان معتوق، 31 عاما، حصد الشهر الماضى جائزة أفضل لاعب فى لبنان، وخاض الموسمين الماضيين مع نادى النجمة، الغريم التقليدى للأنصار.

 

وخاض اللاعب مفاوضات لتوقيع عقد جديد مع نادى "القلعة النبيذية"، حيث وصله أكثر من عرض، آخرها مقابل 900 ألف دولار بحسب ما كشف رئيس النجمة أسعد صقال فى حديث مصور على صفحة النادى عبر "فيسبوك"، إلا أن خلافا حصل حول طريقة الدفع، إذ كان معتوق يطالب بدفعة أولى كبيرة ولم يستطع صقال تأمينها.

 

ويعد معتوق من أبرز المواهب اللبنانية، ترعرع فى نادى شالكه الألماني، وبعد انتقال عائلته للعودة والاستقرار فى لبنان انضم إلى نادى العهد، وقاده لتحقيق أول لقب فى بطولة الدورى اللبنانى عام 2008، ثم ساهم باللقب الثانى فى 2010.

 

وبعد تألقه مع منتخب لبنان فى تصفيات مونديال البرازيل 2014، بقيادة المدرب الألمانى ثيو بوكير، انتقل للاحتراف فى الإمارات وتحديدا مع نادى عجمان موسم 2011-2012، ثم انتقل إلى الإمارات، وبعده إلى نادى الشعب لموسم أيضا.

 

ولعب لأربعة مواسم مع الفجيرة بين عامى 2013 و2017 حيث خاض 91 مباراة سجل خلالها 46 هدفا، وعاد إلى النجمة قبل موسمين حيث خاض مع الفريق 40 مباراة سجل خلالها 20 هدفا، وعلى الصعيد الدولى، خاض مع منتخب لبنان منذ عام 2006، (75 مباراة دولية) وسجل 20 هدفا.

 

ويسعى الأنصار لاستعادة لقب الدورى اللبنانى الغائب عن خزائنه منذ موسم 2006-2007، فضلا عن تصفيات بطولة الأندية العربية وكأس الاتحاد الآسيوى لموسم 2019-2020.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة