خالد مرتجى يطير إلى إنجلترا لحسم صفقة رمضان صبحى مع هيدرسليفيد

الأربعاء، 03 يوليو 2019 10:31 ص
خالد مرتجى يطير إلى إنجلترا لحسم صفقة رمضان صبحى مع هيدرسليفيد خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى القاهرة، منذ قليل، متوجهاً إلى إنجلترا برفقة نادر شوقى وكيل رمضان صبحى لاعب الفريق من أجل إنهاء صفقة ضم اللاعب بعد انتهاء إعارته من هيدرسيفيلد الإنجليزى.

وانتهت إعارة رمضان صبحى من هيدرسيفيلد للأهلى فى 30 يونيو الماضى ويحاول الأهلى حالياً شراء اللاعب نهائياً أو تجديد استعارته إذا فشلت محاولات إتمام الصفقة نهائياً.

ورغم أن النادي الإنجليزي بالغ في مطالبه المالية لبيع اللاعب نهائياً للأهلي أو إعارته إلا أن مسئولى القلعة الحمراء يعولون كثيراً على رحلة المهندس خالد مرتجى للإبقاء على اللاعب الذى يُعد واحداً من أهم نجوم الفريق خلال الفترة الحالية.

وجاء تكليف محمود الخطيب رئيس الاهلي للمهندس خالد مرتجي بحسم صفقة رمضان صبحي نظراً لخبرات عضو مجلس إدارة النادي في الشئون الخارجية كما أن الخطيب سبق وأعلن أن مرتجي تم تكليفه بملف العلاقات الخارجية للنادي نظراً لخبراته في هذا المجال.

يذكر أن رمضان صبحي أنتقل للأهلي في يناير الماضي مقابل 800 ألف جنيه إسترليني لمدة ست أشهر وطلب النادي الإنجليزى 8 ملايين دولار للاستغناء عن اللاعب نهائياً وهو مبلغ كبير للغاية لذا تتجه النية لتجديد الاستعارة وهو ما سيتحدد خلال رحلة مرتجى ونادر شوقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة