جمال محمد على مدير فني لمنتخب الشاطئية وعبد الرازق مدرب عام

الأربعاء، 03 يوليو 2019 09:10 م
جمال محمد على مدير فني لمنتخب الشاطئية وعبد الرازق مدرب عام جمال محمد على يتولي منصب مدير فني لمنتخب الشاطئية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تعيين جمال محمد على المدير الفني السابق لبترول و أسمنت أسيوط ، منصب مدير فني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية خلال الفترة المقبلة لقيادة الفراعنة استعدادًا لتصفيات أمم أفريقيا.

كما استقر مجلس الجبلاية على تولي أحمد عبد الرازق المدير الفني السابق لمنتخب الشاطئية منصب مدرب عام تحت قيادة جمال محمد على بالإضافة إلى أحمد أبوسريع مدرب ومصطفى لطفي مدير للمنتخب.

كان الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا قد اختار، الحكم هانى العراقى للتحكيم فى منافسات كأس العالم للكرة الشاطئية، التى تقام فى شهر سبتمبر القادم .

احتل منتخب مصر للكرة الشاطئية المركز الخامس عالميا لأول مرة فى أخر  تاريخ اللعبة بالتصنيف الصادر من الاتحاد للدولى للعبة ، كما تصدر منتخب مصر للكرة الشاطئية المركز الأول أفريقياً، وجاءت السنغال ثانياً، طبقا لتصتيف الاتحاد الدولى للعبة.

ونجح أحمد عبد الرازق المدير الفنى السابق لمنتخب الشاطئية فى احتلال المركز الثالث بأمم أفريقيا التى أقيمت فى شرم الشيخ، إلى جانب الظهور بمستوى مميز فى أكثر من بطولة مؤخرا.

 ويتولي خالد لطيف و محمد أبو الوفا عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة ملف الإشراف على كرة القدم الشاطئية و كرة الصالات.

وتوج منتخب السنغال بلقب بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية التى أقيمت فى شرم الشيخ بمصر، بعد أن فاز على منتخب نيجيريا بستة أهداف مقابل هدف، فى المباراة النهائية التى أقيمت فى يناير الماضى وحصل منتخب مصر على المركز الثالث..

وأقيمت بطولة أمم أفريقيا للكرة الشاطئية في مدينة شرم الشيخ، بتنظيم مشترك بين الاتحاد المصرى لكرة القدم، وشركة بريزنتيشن سبورتس الحاصلة على حقوقها من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة