المقاصة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 7 يوليو ويعسكر بالإسكندرية

الأربعاء، 03 يوليو 2019 04:47 م
المقاصة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد 7 يوليو ويعسكر بالإسكندرية مصر المقاصة
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
 
حدد المدير الفني لفريق الكرة بمصر للمقاصة ، مواعيد بداية فترة الإعداد  للموسم الكروي الجديد ، حيث يبدأ الفريق يوم الأحد 7 يوليو الجاري ، بإجراء القياسات والاختبارات الطبية للاعبين بمستشفى المقاولون العرب .
 
ووافق مجلس إدارة المقاصة برئاسة محمد عبد السلام ، علي إقامة معسكر مغلق للفريق  بالإسكندرية ، بداية من يوم 17 يوليو الجاري .
 
ويعقد محمد عبد السلام  سلسلة من الجلسات المكثفة مع أحمد حسام ميدو ، لحسم الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق ، قبل ارسال القائمة النهائية لاتحاد الكرة.
 
ويبدأ فريق المقاصة أولي مبارياته الرسمية ، يوم 1 سبتمبر المقبل ، أمام الزمالك في دور الثمانية ببطولة كاس مصر ، وذلك قبل انطلاق مباريات الدوري الجديد 
 
كان مسئولو الزمالك قد دخلوا في مفاوضات مع مصر المقاصة، لضم الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الفيومي في الموسم الجديد لتدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصة أن اللاعب متألق مع الفريق الفيومي منذ ضمه من الأهلي.
 
وطلب مسئولو المقاصة من الزمالك الحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض المنتهية إعارته للوحدة السعودي مقابل انتقال أنطوى للزمالك في صفقة تبادلية.
 
وتتوقف حاليا المفاوضات في تلك الصفقة حول رؤية الجهاز الفني للزمالك في عدم عودة كاسونجو في الموسم المقبل وضم أنطوي بدلا منه من عدمه بجانب استطلاع رغبة اللاعب الكونغولي حول انتقاله للمقاصة من عدمه.
 
ويرغب مسئولي النادي الفيومي في إتمام الصفقة وتسهيل الأمور أمام الأبيض خاصة إن المقاصة يرغب في ضم أكثر من لاعب من القلعة البيضاء علي سبيل الإعارة بعيدا عن صفقة أنطوى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة