الصفقات التبادلية شعار ميركاتو الصيف.. سموحة يشترط ضم محارب مقابل بيع حسام حسن للأهلي.. المقاصة يربط رحيل أنطوي للزمالك بضم كاسونجو.. المقاولون: الغزال الأحمر مقابل طاهر.. وإنبي يرهن جلال بباسم على وهشام محمد

الأربعاء، 03 يوليو 2019 04:00 ص
الصفقات التبادلية شعار ميركاتو الصيف.. سموحة يشترط ضم محارب مقابل بيع حسام حسن للأهلي.. المقاصة يربط رحيل أنطوي للزمالك بضم كاسونجو.. المقاولون: الغزال الأحمر مقابل طاهر.. وإنبي يرهن جلال بباسم على وهشام محمد طاهر محمد طاهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشعلت الصفقات التبادلية صراع الميركاتو الصيفي لتطال نيرانها العديد من النجوم خاصة لاعبي القطبين، حيث أصبح نجوم الدكة في الأهلي والزمالك مطمعًا لفرق الدوري العام التي تسعى لتدعيم صفوفها في انتظار موسم لن يكون سهلاً في المنافسة بين الجميع.

تصدر نجوم القطبين على الدكة مشهد الميركاتو الصيفي فأغلبهم يبحث عن فرصة حقيقية للمشاركة وإثبات الذات بعد أن ابتعدوا طويلاً عن المستطيل الأخضر، وفي المقابل تتصارع أندية القمة على عقد الصفقات لتدعيم صفوفها قبل انطلاق الموسم المقبل، خاصة أن الأهلي والزمالك ينتظرهما صراع طويل في موسم جديد.

سموحة يشترط ضم محارب مقابل حسن

دخل مهاجم سموحة فى دائرة اهتمامات القلعة الحمراء بعد تألقه مع فريقه السكندري، ورفض مسئولو سموحة رحيل حسام حسن لأحد أندية الدورى البلجيكى بداية من الموسم المقبل، بسبب ضعف المقابل المادى، حيث عرض النادى البلجيكى 500 ألف دولار فقط.

ويراهن مسئولو الأهلى على موافقة سموحة على بيع حسام حسن للفريق الأحمر فى ظل وجود رغبة من النادى السكندرى فى ضم إسلام محارب، وهو الأمر الذى وافقت عليه إدارة الأهلى بشكل مبدئى.

المقاصة يربط رحيل أنطوي للزمالك بالتعاقد مع كاسونجو

دخل مسئولو الزمالك في مفاوضات مع مصر المقاصة، لضم الغاني جون أنطوي مهاجم الفريق الفيومي في الموسم الجديد لتدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة خاصة أن اللاعب متألق مع الفريق الفيومي منذ ضمه من الأهلي، وطلب مسئولو المقاصة من الزمالك الحصول على خدمات الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض المنتهية إعارته للوحدة السعودي مقابل انتقال أنطوى للزمالك في صفقة تبادلية.

المقاولون يقايض الأهلي على الغزال مقابل طاهر

استطاع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب أن يخطف الأنظار منذ تألقه خلال الموسم الجارى مع المقاولون العرب، ليصبح محط أنظار القطبين بعدما فرض نفسه على قائمة منتخب مصر، ورغم ابتعاد طاهر عن المشاركة مؤخرًا بسبب اصابة الركبة التى لم يتعاف منها بشكل كامل حتى الآن، إلا أنه ظل محور اهتمامات القلعة الحمراء فى الميركاتو الصيفى.

في المقابل مازال المقاولون العرب يستطلع موقف عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي من الرحيل أو البقاء في القلعة الحمراء، لإدخاله في صفقة تبادلية مع طاهر طاهر، خاصة أن أحمد علي هداف ذئاب الجبل بات قريباً من الرحيل.

وإنبي يرهن صفقة جلال بالثنائي الأهلاوي

رهن نادي إنبي إتمام صفقة انتقال أسامة جلال مدافع الفريق البترولي إلى صفوف النادي الأهلي، بموافقة مسئولي القلعة الحمراء على إعارة هشام محمد لاعب وسط الفريق الأحمر وباسم علي ظهير أيمن الأهلي إلى زعيم الأندية البترولية لتبقى الصفقة معلقة حتى الآن.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة