أكرم القصاص - علا الشافعي

إشبيلية يضم مدافع بوردو فى أغلى صفقة بتاريخه

الأربعاء، 03 يوليو 2019 04:46 م
إشبيلية يضم مدافع بوردو فى أغلى صفقة بتاريخه اشبيلية يضم جول كونديه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي إشبيلية الإسباني تعاقده رسمياً مع المدافع الفرنسي جول كونديه قادماً من جيروندان بوردو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وسيرتدي المدافع الفرنسي جول كونديه قميص نادي إشبيلية الإسباني لمدة 5 سنوات، بعدما نجح في إجتياز الفحوصات الطبية.

وذكرت وسائل الاعلام الإسبانية، أن صفقة التعاقد مع المدافع الفرنسي جول كونديه كلفت خزينة نادي إشبيلية 25 مليون يورو، ليصبح بذلك اللاعب الأغلى في تاريخ النادي الاندلسي.

على صعيد متصل، كشفت تقارير صحفية عن اقتراب سيرجيو ريجيلون الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد من الانضمام إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة عام واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن ريجليون اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سينضم إلى النادى الأندلسى على سبيل الإعارة لكن دون إضافة خيار الشراء، ما يمنحه حق العودة إلى ريال مدريد.

ودخل إشبيلية فى مفاوضات مع ريال مدريد للحصول على الظهير الأيسر الشاب بناء على طلب جولين لوبيتيجى مدربه السابق فى الملكى، حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقة الخميس المقبل.

وأضافت أن ريجيلون سعيد بفرصة انضمامه إلى إشبيلية على سبيل الإعارة، حيث يريد استغلال هذه الفرصة للعودة إلى ريال مدريد فى المستقبل والمنافسة مع فيرلاند ميندى.

وجاء رحيل اللاعب الإسبانى عن ريال مدريد على سبيل الإعارة بسبب خروجه من حسابات زين الدين زيدان، لكن من المتوقع أن يطرأ تغيير على مستقبله فى حال تقديمه مستوى كبير.

وتمكن ريجيلون فى الموسم الماضى من الحصول على مكان البرازيلى مارسيلو، وقد شارك فى 22 مباراة ولعب ما يقرب من 1800 دقيقة فى المجموع، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة