كامل أبو على عن زيارة راموس: مصر جاذبة لنجوم العالم

الأربعاء، 03 يوليو 2019 01:27 م
كامل أبو على عن زيارة راموس: مصر جاذبة لنجوم العالم كامل أبو على
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث كامل أبو على رئيس لجنة الأنشطة السياحية باللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا 2019 عن زيارة سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا ونادى ريال مدريد إلى مدينة "الغردقة" التى بدأت أمس.

وقال كامل أبو على، فى تصريحات لشبكة "سى إن إن" الإخبارية، إن زيارة نجم عالمى بحجم سيرجيو راموس إلى مدينة الغردقة لها تأثير إيجابى على قطاع السياحة والذى يشهد تحسنا كبيرا فى مصر، وأشار إلى أن مصر جاذبة لنجوم العالم إذ كان هناك زيارات خلال العامين الماضيين، للاعب ريال مدريد، الفرنسى كريم بنزيمة والبرتغالى كريستيانو رونالدو وعائلته.

وأضاف رجل الأعمال المصرى أن أى اسم يأتى إلى مصر من نجوم الفن والرياضة وغيرها يعطى رسائل إيجابية بأن مصر آمنة، مشيرا إلى أن راموس يستمتع بجمال مدينة الغردقة وشواطئها وأماكن الغطس الشهيرة هناك فى زيارة خاصة بحتة.

وعن إمكانية تعرض سيرجيو راموس لهجوم من جانب الجماهير بعدما تسبب فى إصابة نجم ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح فى نهائى دورى أبطال أوروبا 2018، قال كامل أبو على "إنها كرة قدم قبل كل شىء وهو لم يفعل جريمة" ونذكر أنفسنا كمصريين أن نعطيه أفضل ما لدينا".

وبدأ قائد نادى ريال مدريد الإسبانى راموس برنامجه الترفيهى، اليوم الأربعاء، بمدينة "الغردقة"، برحلة بحرية لشاطئ محمية بجزيرة الجفتون بصحبة عائلته.

ومن المقرر أن يقضى قائد لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى حتى نهاية اليوم فى الرحلة البحرية بحزيرة الجفتون للاستمتاع بالشعاب المرجانية وعمل السنوركلنج بصحبة عائلته، حيث يقضى راموس بمدينة "الغردقة" قرابة 3 أيام، حيث من المقرر أن يغادر "الغردقة" السبت المقبل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة