خالد صلاح

الشاب خالد يصدم جماهير الجزائر ويغنى لدعم المغرب.. فيديو

الأربعاء، 03 يوليه 2019 06:08 م
الشاب خالد يصدم جماهير الجزائر ويغنى لدعم المغرب.. فيديو الشاب خالد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب المطرب الجزائرى الشاب خالد في صدمة لأنصار محاربى الصحراء بعدما طرح أغنية جديدة لدعم منتخب المغرب المشارك فى كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى 19 يوليو.

ونشر الشاب خالد الأغنية التى تحمل اسم "Morocco 4 Ever" والتى يهديها للمنتخب المغربى كنوع من المساندة لأسود الأطلسى وتضمنت الأغنية مقاطع فيديو للمنتخب الذى تأهل للدور الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ونقلت صحيفة النهار الجزائرية ردود أفعال الجماهير التى أبدت استيائها من ابن بلدهم والذى كان أولى أن يغنى لدعم منتخب بلاده فى كأس أمم أفريقيا.

ونجح منتخب المغرب في الصعود إلى دور الـ16 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بقيادة الفرنسى هيرفي رينارد بعدما حقق إنجازاً تاريخياً لم يحققه أى مدرب آخر، وهو قيادة "أسود الأطلسى" للصعود بعد تحقيق الفوز فى المباريات الثلاثة بالدور الأول من عمر المسابقة.

لم يكن هذا الإنجاز الأول الذى ينجح هيرفى رينارد فى تحقيقه مع منتخب المغرب، بل تمكن من كسر حاجز النحس وفك العديد من العقد التى كانت تلازم "أسود الأطلسى" على مدار السنوات الماضية.

وقاد رينارد منتخب المغرب لحصد العلامة الكاملة بعد أن فك عقدة جنوب أفريقيا محققا أول فوز له بهدف دون رد سجله مبارك بوصوفة فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الثانى، كما نجح المنتخب المغربى فى إنهاء دور المجموعات بشباك نظيفة لأول مرة فى تاريخه.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة