موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. طقس حار غدا ..والعظمى تصل 38 درجة بالعاصمة

الإثنين، 29 يوليو 2019 01:28 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. طقس حار غدا ..والعظمى تصل 38 درجة بالعاصمة الارصاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها  توقعات الارصاد بارتفاع درجات الحرارة غدا
 
وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 
 
 
كشف الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد غدا الثلاثاء ارتفاع طفيف بدرجات الحرارة على أغلب الأنحاء بمعدل درجتين، حيث متوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة غدا 38 درجة.
 
 
 
 
 
 
تعقد منظمة الصحة العالمية الاجتماع الاستشارى الاقليمى لتعزيز الرعاية الصحية الأولية وطب الأسرة، غدا الثلاثاء بمقر منظمة الصحة العالمية بالقاهرة، وذلك لتحقيق التغطية الصحية الشاملة.
 
 
 
 
 
أبرزت وكالة "نوفا" الإيطالية، زيارة العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى إلى القاهرة للقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى، وقالت إن "العلاقات الثنائية تشهد زخما بسبب الغاز الطبيعى، الذى سيكون عامل من عوامل تحقيق السلام فى المنطقة.
 
 
 
 
 
تكثف الإدارة العامة لمباحث الجيزة تحرياتها لكشف هوية المتهمين بسرقة 350 ألف جنيه، من محطة بنزين صباح اليوم الإثنين، حيث هدد المتهمون، مسئولي المحطة بالأسلحة، واستولوا على النقود من الخزنة، وفروا هاربين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 
 
 
 
 
 
واصلت كافة مديريات الأمن على مستوى الجمهورية المشاركة فى فعاليات المرحلة الثامنة من مبادرة "كلنا واحد" وتم بالتنسيق مع كبار التجار، إقامة شوادر ثابتة وتوجيه سيارات كمنافذ متحركة لعرض المنتجات والسلع الغذائية بالقرى والمراكز بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق، فى إطار توجيهات رئيس الجمهورية لأجهزة الدولة بإتخاذ كافة الإجراءات للتخفيف عن كاهل المواطنين لتوفير السلع الأساسية والغذائية بأسعار مناسبة.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة