على معلول "عريس القمة 118".. الصحافة التونسية: نسر قرطاج يصنع التاريخ مع الأهلى ويتوج بلقب الهداف.. إعلام المغرب: الأحمر يعمق جراح الزمالك فى حضور أزارو وأحداد.. وفيفا: نهاية مثالية لبطل الدورى فى كلاسيكو مصر

الإثنين، 29 يوليو 2019 12:00 م
على معلول "عريس القمة 118".. الصحافة التونسية: نسر قرطاج يصنع التاريخ مع الأهلى ويتوج بلقب الهداف.. إعلام المغرب: الأحمر يعمق جراح الزمالك فى حضور أزارو وأحداد.. وفيفا: نهاية مثالية لبطل الدورى فى كلاسيكو مصر علي معلول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام العالمية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه النادى الأهلي على الزمالك بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب برج العرب ضمن منافسات الدورى العام.

 

الصحافة التونسية تحتفل بتألق على معلول ضد الزمالك

 

تصدر على معلول، نجم النادى الأهلي، عناوين الصحافة التونسية الصادرة اليوم، بعدما قاد الفريق الأحمر لتحقيق الفوز على غريمه التقليدى الزمالك بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدورى العام.

وعنونت صحيفة "الصباح نيوز"، "على معلول يدخل تاريخ النادى الأهلي"، وقالت إن النجم التونسي سجل هدف الأهلي الوحيد فى شباك الزمالك ليدخل تاريخ القلعة الحمراء، بعدما بات أول ظهير أيسر ينهي الموسم هدافاً للفريق بثمانية أهداف.

 

وأضافت الصحيفة أن علي معلول توج مع النادي الأهلي بطلاً لمسابقة الدوري العام هذا الموسم، للمرة الـ 41 فى تاريخ القلعة الحمراء والرابعة على التوالى.

أما موقع "الصريح أونلاين"، "على معلول يحرز هدف ديربى القاهرة ويتفوق على فرجانى ساسي"، وقال إن الأهلي الذى توج بلقب الدوري الأربعاء الماضى تمكن من تحقيق الفوز على الزمالك فى مباراة الديربي، وجاء هدف الأهلاوية بأقدام على معلول فى المباراة التى شهدت مشاركة الثنائى التونسى فرجانى ساسى وحمدى النقاز مع الزمالك.

فى حين كتبت "إذاعة "موزاييك إف إم"، "على معلول يحقق هدف الانتصار فى الديربي"، وقالت "تمكن المدافع التونسى على معلول من تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 59 بمباراة الديربى بين الأهلي والزمالك، وشارك فى هذه المواجهة فرجانى ساسي وحمدي النقاز مع الزمالك وعلى معلول مع الأهلي".

وكتبت إذاعة "شمس إف إم"، "علي معلول أفضل هدافى الأهلي فى الدورى المصرى"، وقالت "سجل الظهير الأيسر التونسى لنادى الأهلي علي المعلول هدفه الثّامن هذا الموسم فى الدورى المصرى ليصبح أفضل هدافى الأهلي في المسابقة".

معلول

معلول

وكتبت إذاعة "شمس إف إم"، "على معلول أفضل هدافى الأهلي فى الدورى المصرى"، وقالت "سجل الظهير الأيسر التونسى لنادى الأهلي علي المعلول هدفه الثّامن هذا الموسم فى الدوري المصري ليصبح أفضل هدافي الأهلي في المسابقة".

 

الصحافة المغربية تبرز تفوق الأهلي ضد الزمالك

 

على صعيد متصل، تناولت وسائل الإعلام المغربية فوز النادى الأهلي على الزمالك فى ظل وجود الثنائى المغربى وليد أزارو وحميد أحداد مع قطبى الكرة المصرية.

وعنونت صحيفة "هسبريس"، "الأهلى يعمق جراح الزمالك ويفوز عليه فى ختام الدورى"، وقالت الصحيفة إن الأهلى حقق فوزاً معنوياً على غريمه التقليدى بهدف نظيف عن طريق التونسى على معلول الذى رفع رصيده من الأهداف إلى 8.

أما موقع "اليوم 24"، فكتب، "فى آخر ظهور له قبل الالتحاق بالرجاء.. أحداد يخسر ديربى مصر أمام أزارو"، وقال إن النادى الأهلى الذى توج بلقب الدورى الأربعاء الماضى حقق الفوز على غريمه التقليدى الزمالك بهدف دون مقابل.

وليد أزارو

وليد أزارو

وأضاف "شهدت المباراة مشاركة الثنائى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى، الذى زج به مارتن لاسارتى مدرب الفريق الأحمر فى التشكيلة الرسمية، بينما دخل لاعب الزمالك حميد أحداد فى الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة".

وتابع، "شكل ديربى مصر، آخر ظهور لأحداد بقميص الزمالك، إذ من المنتظر أن ينضم بداية هذا الأسبوع إلى تدريبات فريقه الجديد، الرجاء البيضاوي، الذى وقع معه عقداً يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء".

مباراة الاهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

وكتب موقع "البطولة"، "بعد تتويجه بالدوري.. الأهلى يحتفل باللقب بفوز على غريمه الزمالك"، وقال إن الأهلى يدين بالفضل فى هذا الفوز للتونسى على معلول الذى سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 59، ليرفع رصيد أهدافه فى الدورى هذا الموسم إلى ثمانية أهداف.

 

الفيفا يتحدث عن نهاية الأهلي المثالية فى الدورى

من جهته علق الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، عبر صفحته الرسمية على "تويتر"، على فوز الأهلي أمام الزمالك، قائلاً، "الأهلي بطل الدورى.. وبطل كلاسيكو الكرة المصرية، الشياطين الحمر احتفلوا بأفضل طريقة بفوز 1-0 على الزمالك بهدف معلول لينهى البطل موسم الدورى المصرى على القمة برصيد 80 نقطة بفارق 8 نقاط عن الزمالك الوصيف، وتبدأ الاحتفالات الحمراء بفرحة مضاعفة في شوارع القاهرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة