سعفان الصغير: عواد باع الإسماعيلى أكثر من مرة.. وأرفض عودته

الإثنين، 29 يوليو 2019 05:45 م
سعفان الصغير: عواد باع الإسماعيلى أكثر من مرة.. وأرفض عودته محمد عواد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى، عن استيائه الشديد من الطريقة التى اختارها محمد عواد للرحيل عن الدراويش، من أجل الانضمام لصفوف الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

أوضح سعفان فى تصريحاته لقناة "تايم سبورت" أن محمد عواد قام بالاتصال بأحد المسئولين بالزمالك خلال تواجد الفريق الأبيض فى معسكر قبرص، وعرض عليه الانضمام للقلعة البيضاء مقابل الحصول على مليون دولار، لافتًا إلى أنها ليست المرة الأولى للاعب التى يبيع فيها نادى الإسماعيلى، قائلاً: "عملها من خمس سنوات فى عهد محمد أبو السعود وحصل على مبلغ من الزمالك ثم عاد إلى الإسماعيلى قبل أن ينتقل للمصرى البورسعيدى على سبيل الإعارة.

 

تابع مدرب حراس الدراويش: "صلتى بعواد انتهت من الناحية التدريبية، ولن يكون هناك تواصل إلا بعد أن يقوم بالاعتذار على الهواء ولجماهير الإسماعيلى بأكملها، وفى حالة فشل انتقاله للزمالك سيكون الأمر صعب جدًا أن يعود للدراويش وإن كان الأمر سيستوجب ترك منصبى".

 

وكان الزمالك قدم عرضًا للإسماعيلى لضم عواد مقابل 35 مليون جنيه، بجانب انتقال مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض إلى الدراويش لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وطلب مسئولو الإسماعيلى الحصول على تلك القيمة المالية بجانب انتقال مصطفى محمد ومحمد أشرف روقة لاعبى الفريق الأبيض إلى الدراويش بشكل نهائى وهو ما رفضه مسئولى الزمالك.

ويحاول مسئولو الزمالك خلال الساعات الجارية الانتهاء من الصفقة والإعلان عنها بعد الحصول على الاستغناء من الإسماعيلى، خاصة بعدما تمسك عواد بانضمامه للقلعة البيضاء فى الموسم الجديد، وهو ما جعله مسئولى نادى الزمالك يؤكدون له فى الساعات الأخيرة أنهم سيتحركون مجدداً من أجل إنهاء الصفقة مع ناديه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة