أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس اتصالات النواب: زيارة مرتقبة للقرية التكنولوجية بالسادات

الإثنين، 29 يوليو 2019 03:00 ص
رئيس اتصالات النواب: زيارة مرتقبة للقرية التكنولوجية بالسادات النائب أحمد بدوى رئيس لجنة الاتصالات
كتبت نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن اللجنة ستقوم بزيارة مرتقبة إلي مشروع القرية التكنولوجية الجديدة بمدينة السادات في محافظة المنوفية، وذلك في إطار زيارتها البرلمانية إلي القري التكنولوجية والتي استهلتها خلال دور الانعقاد الرابع.

وأضاف بدوي في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة من المرتقب أن تقوم بزيارة القرية الذكية حيث تلتقي وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عمرو طلعت، يعقبها الزيارة إلي القرية التكنولوجية في مدينة السادات، والمنشأة لتوفير فرص التدريب والعمل للشباب.

واشار رئيس لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلي أن القرية التكنولوجية في السادات تأتي كأحد المناطق التكنولوجية التي نفذتها وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات ضمن مشروع المناطق التكنولوجية التي استهدفتها الوزارة، وتتضمن العديد من الأنشطة المختلفة في مجالات صناعة التعهيد وتصنيع الالكترونيات، وغيرها.

وكانت اللجنة قد استهلت أولي زيارتها البرلمانية خلال دور الانعقاد الرابع، بزيارة القرية الذكية في مدينة 6 أكتوبر، وألتقت خلالها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وشهدت الزيارة الزيارة تفقد موقع شركات الاتصالات الثلاثة والشركة المصرية للاتصالات.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة