حصاد الرياضة المصرية اليوم 29/7/2019

الإثنين، 29 يوليو 2019 10:12 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم 29/7/2019 عمر صلاح
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الاثنين الموافق 29/ 7/ 2019 العديد من الأحداث الرياضية المهمة، جاء فى مقدمتها توقيع عمر صلاح، حارس مرمى فريق الزمالك، على عقود الانتقال رسميًا لنادى سموحة لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل.

 

عمر صلاح ينتقل لسموحة بعد انضمام أبو جبل للزمالك

وقع عمر صلاح، حارس مرمى فريق الزمالك، على عقود الانتقال رسميًا لنادي سموحة لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل بعد المفاوضات التي أجراها مسئولو النادي السكندري للتعاقد معه.
 
توقيع عمر صلاح حارس الزمالك لسموحة

 

نجح نادى بيراميدز فى إضافة صفقتين جديدتين بالتعاقد مع محمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي ومحمد عطوة لاعب الرائد السعودي بعدما وقعا على عقود انضمامهما بصفة نهائية في حضور المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي ضمن خطة التدعيمات القوية للفريق خلال فترة الانتقالات الحالية.
 

 

قفشة يبلغ بيراميدز رسمياً برغبته فى الانتقال للأهلي ورفض الزمالك

وقع محمد مجدى قفشة، صانع ألعاب بيراميدز، على "ورقة رغبة" بشكل رسمى تفيد برغبته فى الانتقال للأهلى ورفض لفكرة اللعب للزمالك، رغم دخول الأبيض فى مفاوضات لضمه.

 
 

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة رمضان وهاني وأشرف بعد القمة

كشف خالد محمود طبيب الأهلي حجم إصابة الثلاثي رمضان صبحي ومحمد هاني وأيمن أشرف، بعد تعرضهم لإصابات مختلفة خلال مباراة القمة التي أقيمت أمس الأحد وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف أحرزه علي معلول.

 

المقاولون يطلب استعارة أحمد ريان من الأهلى

دخل مسئولو المقاولون العرب فى مفاوضات جادة مع إدارة الأهلى من أجل استعارة أو التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم الفريق الأحمر فى الموسم المقبل .

 

تعرف على طلبات طارق حامد للاستمرار مع الزمالك فى الموسم الجديد

وضع طارق حامد، لاعب وسط الزمالك، بعض المطالب من أجل التراجع عن فكرة الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وعدم الانتقال لصفوف فريق اتحاد جدة السعودى.

 

الزمالك يُحدد شرط رحيل "بوطيب" بعد نهاية الدورى

تلقى خالد بوطيب مهاجم الزمالك عرضاً من أحد وكلاء اللاعبين من أجل تسويقه فى الدورى السعودى بعرضه على نادى الوحدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد مباحثات اللاعب خلال الفترة القادمة حول وجهته القادمة.

 

محمود متولى يوقع على عقود الأهلى بعد اجتياز الكشف الطبى

يُجرى محمود متولى مدافع الإسماعيلى  المنتقل للأهلى الكشف الطبى خلال الساعات القادمة، قبل توقيع عقود انتقاله للفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي.

 
 

سموحة يضم أحمد داوودا من الزمالك نهائيًا ضمن صفقة أبو جبل

وقع أحمد داوودا لاعب وسط الزمالك المنتهى إعارته مع نادى الاتحاد السكندرى، على عقود الانتقال رسميًا لنادي سموحة بداية من الموسم المقبل بعد المفاوضات التي أجراها مسئولو النادي السكندري للتعاقد معه.

سموحة يضم أحمد داوودا من الزمالك نهائيًا ضمن صفقة أبو جبل

 

المستحقات والقوة الجوية يمنعان انضمام مهاجم العراق للإسماعيلي

دخل مسئولو الإسماعيلي في مفاوضات جادة لضم همام طارق صانع ألعاب المنتخب العراقي إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

المستحقات والقوة الجوية يمنعان انضمام مهاجم العراق للإسماعيلي

 

لاعب الاتحاد السكندرى ينتقل إلى الدورى العمانى

انضم الإيفواري ديديه كوريه لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري إلى نادي صحم العماني، في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

بيراميدز ينهى إجراءات ضم جون أنطوي من المقاصة ويستلم الاستغناء الليلة

أنهى مسئولو نادى بيراميدز إجراءات التعاقد مع الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التوصل لاتفاق على قيمة الصفقة مع مسئولى النادى الفيومي.

 

تعليق تدريبات الزمالك بعد إقالة خالد جلال

علقت إدارة نادى الزمالك تدريبات الفريق الكروى الأول، عقب صدور قرار من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بإقالة الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال، عقب الهزيمة من الأهلى بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأحد، فضلاً عن ضياع لقب الدورى الذى توج به المارد الأحمر.

تعليق تدريبات الزمالك بعد إقالة خالد جلال
 

سموحة يعلن ضم محمد نادى مهاجم الجونة

أعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة، ضم محمد نادى مهاجم فريق الجونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق السكندرى قبل بداية الموسم الكروى الجديد.

سموحة يعلن ضم محمد نادى مهاجم الجونة

 

الزمالك يقترب من حسم صفقة عمر جابر

اقترب مسئولو نادى الزمالك من حسم صفقة ضم عمر جابر، ظهير أيمن فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
الزمالك يقترب من حسم صفقة عمر جابر

 

الزمالك يتسلم استغناء أبو جبل بعد التضحية بداوودا وعمر صلاح

تسلم مسئولو نادى الزمالك، الاستغناء الخاص بمحمد أبو جبل حارس مرمى سموحة، ليصبح حارسًا لعرين الفارس الأبيض بداية من الموسم المقبل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة