العاصمة الإدارية تفتح أحضانها لشباب مصر.. تعزيزات أمنية بمحيط انعقاد المؤتمر السابع للشباب.. الشرطة تؤمن مسارات الضيوف.. غرف عمليات متصلة برجال الأمن بالشارع.. والقيادات الأمنية تراجع خطط التأمين على أرض الواقع

الإثنين، 29 يوليو 2019 04:00 م
العاصمة الإدارية تفتح أحضانها لشباب مصر.. تعزيزات أمنية بمحيط انعقاد المؤتمر السابع للشباب.. الشرطة تؤمن مسارات الضيوف.. غرف عمليات متصلة برجال الأمن بالشارع.. والقيادات الأمنية تراجع خطط التأمين على أرض الواقع استعدادات المؤتمر الوطنى للشباب فى العاصمة الإدارية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعزيزات أمنية تشهدها محيط العاصمة الإدارية وتحديدًا محيط فندق الماسة كابيتال، لاستضافة النسخة السابعة من المؤتمر الوطنى للشباب الذى سيعقد للمرة الأولى فى العاصمة الإدارية الجديدة، يومى الثلاثاء والأربعاء المقبلين، بحضور 1500 مدعو، يمثلون كافة فئات الشباب المصرى "شباب الجامعات والأحزاب والبرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، وشباب من المبدعين والمبتكرين، وشباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكترونى"، وبحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين ورجال الأعمال وسفراء دول الاتحاد الأفريقى فى حضور رجال الدولة المصرية.

 

وحرصت أجهزة الأمن على وضع خطط أمنية لتأمين المؤتمر الأهم الذى ينتظره المصريون ويشارك فيه الشباب بقوة، والذى تنقل فاعلياته على الهواء مباشرة كل مرة.

 

وترتكز خطط التأمين على تأمين محيط العاصمة الإدارية من خلال التواجد الأمنى المكثف، والانتشار الشرطى الجيد، مع تواجد القيادات الأمنية ميدانيًا للإشراف على خطط التأمين ومراجعتها على أرض الواقع، والتنبيه على القوات المشاركة فى التأمين على اليقظة خلال فترة المؤتمر.

 

وتشمل خطط التأمين، وجود تمركزات أمنية على طول الطرق المؤدية للعاصمة الإدارية والمكان الذى يعقد به المؤتمر، فضلًا عن تحرك الأقوال الأمنية لتأمين المسارات التى يسلكها الضيوف نحو المؤتمر، مع وجود رجال المرور المنتشرين على جانبى الطريق لمساعدة الضيوف فى الوصول لأماكنهم بسهولة ويسر.

 

وتستعين أجهزة الأمن بضباط المفرقعات والكلاب البوليسية لإجراء عمليات تمشيط مستمرة لمحيط المكان، فضلًا عن التمشيط الأمنى بمحيط منطقة العاصمة الإدارية ونشر قوات الأمن بشكل جيد مع وجود العناصر الأمنية السرية، لتأمين المؤتمر بشكل يبهر الجميع مثل المؤتمرات والفاعليات السابقة.

 

وحرصت القيادات الأمنية على وضع الخطط الأمنية وبدائلها وشرحها لقوات الشرطة المشاركة فى عملية التأمين والتنبيه على مساعدة الضيوف فى الوصول لأماكنهم والخروج بالمؤتمر بشكل طيب يليق باسم وسمعة مصر.

 

وتقيم أجهزة الأمن غرف عمليات مكبرة متصلة بقوات الشرطة المنتشرة بالشارع للربط معها والتواصل المستمر على مدار الـ 24 ساعة.

 

وكانت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطنى للشباب، أعلنت على فيس بوك، عن غلق باب تلقى الأسئلة لجلسة "اسأل الرئيس"، والتى من المقرر أن تتم خلال فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب الذى سيعقد فى العاصمة الإدارية الثلاثاء والأربعاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة