الأهلي يعمق جراح الزمالك.. صحف المغرب تحتفل بفوز الأحمر

الإثنين، 29 يوليو 2019 11:08 ص
الأهلي يعمق جراح الزمالك.. صحف المغرب تحتفل بفوز الأحمر وليد أزارو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت وسائل الإعلام المغربية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه النادى الأهلى على الزمالك بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس على ملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الدورى العام.

وعنونت صحيفة "هسبريس"، "الأهلى يعمق جراح الزمالك ويفوز عليه فى ختام الدورى"، وقالت الصحيفة إن الأهلى حقق فوزاً معنوياً على غريمه التقليدى بهدف نظيف عن طريق التونسى على معلول الذى رفع رصيده من الأهداف إلى 8.

أما موقع "اليوم 24"، فكتب، "فى آخر ظهور له قبل الالتحاق بالرجاء.. أحداد يخسر ديربى مصر أمام أزارو"، وقال إن النادى الأهلى الذى توج بلقب الدورى الأربعاء الماضى حقق الفوز على غريمه التقليدى الزمالك بهدف دون مقابل.

وأضاف "شهدت المباراة مشاركة الثنائى المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى، الذى زج به مارتن لاسارتى مدرب الفريق الأحمر فى التشكيلة الرسمية، بينما دخل لاعب الزمالك حميد أحداد فى الدقائق العشر الأخيرة من المواجهة".

وتابع، "شكل ديربى مصر، آخر ظهور لأحداد بقميص الزمالك، إذ من المنتظر أن ينضم بداية هذا الأسبوع إلى تدريبات فريقه الجديد، الرجاء البيضاوي، الذى وقع معه عقداً يمتد لموسم واحد على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء".

و كتب موقع "البطولة"، "بعد تتويجه بالدوري.. الأهلى يحتفل باللقب بفوز على غريمه الزمالك"، وقال إن الأهلى يدين بالفضل فى هذا الفوز للتونسى على معلول الذى سجل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 59، ليرفع رصيد أهدافه فى الدورى هذا الموسم إلى ثمانية أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة