خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صور.. محافظ قنا يلتقى بأعضاء لجنة الإشراف على حج الجمعيات

الإثنين، 29 يوليه 2019 04:04 م
صور.. محافظ قنا يلتقى بأعضاء لجنة الإشراف على حج الجمعيات محافظ قنا مع وكيل مديرية التضامن
قنا - وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواءعبدالحميد الهجان محافظ قنا، أجتماع بأعضاء لجنة الإشراف على حج الجمعيات الأهلية بقنا لعام 1440هـ، وذلك بحضور حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا للوقوف على التجهيزات لسفر الحجاج.

أوضح الهجان إنه تم اختيار 9 مشرفين للإشراف على الحج لهذا العام، وذلك بعد اجتيازهم للإختبارات التى تم عقدها لهم، مشيراً إلى أن المؤسسة القومية لتيسير الحج والعمرة التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى نظمت برنامج تدريبى بالقاهرة حضره جميع المشرفين على مستوى الجمهورية لشرح التعليمات العامة وتوضيح مناسك الحج، موجها المشرفين بضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية للحجاج خلال السفر ذهابا وعودة وأثناء مناسك الحج، لاسيما كبار السن والمرضى وذوى الاحتياجات الخاصة منهم .

وأضاف الهجان إنه من المقرر سفر الـ 386 حاج على فوجين الفوج الأول يوم 2 أغسطس والفوج الثانى يوم 4 أغسطس المقبل، متمنيا لهم حج مبرور والعودة بسلام إلى أرض الوطن، مطالبا إياهم بالدعاء لمصر بدوام الأمن والرخاء .

من جانبه قال حسين الباز وكيل مديرية التضامن، إن المديرية قامت بعقد 70 ندوه للمشرفين والحجاج ما بين ندوات دينية عن مناسك الحج وندوات صحية للتوعية بطرق الوقاية من الأمراض وتعريفهم بالإرشادات الصحية، استهدفت 386 حاج ممن حصلوا على تأشيرة الحج من خلال القرعة التى أجرتها وزارة التضامن الإجتماعى وأعلنت عنها فى إبريل الماضى .

محافظ قنا مع وكيل مديرية التضامن (1)
محافظ قنا مع وكيل مديرية التضامن 

 

محافظ قنا مع وكيل مديرية التضامن (2)
محافظ قنا مع وكيل مديرية التضامن

 

محافظ قنا مع وكيل مديرية التضامن (3)
محافظ قنا مع وكيل مديرية التضامن

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة