خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

15 أغسطس بدء التقديم لبرنامج الحوسبة المعلوماتية بحاسبات المنوفية

رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كليتى التجارة التربية

الإثنين، 29 يوليه 2019 08:51 م
رئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة كليتى التجارة التربية الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية نتيجة الفرقة الرابعة بكلية التجارة بشعبتى اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وأعلن الدكتور شوقى الصباغ عميد الكلية أن الأولى على قسم المحاسبة انتظام وانتساب عادى حديث رحاب محمود الوكيل بتقدير ممتاز، والأولى على قسم إدارة الأعمال سلمى علاء بربار، والأولى على قسم الاقتصاد نورا محمد الدجوى.

وأوائل شعبة اللغة الإنجليزية محمد إبراهيم الميهى على قسم المحاسبة، ميرنا عادل عبد ربه إدارة الأعمال

كما اعتمد رئيس الجامعة نتيجة التراكمى لمرحلة البكالوريوس بكلية التربية دور مايو 2019 بنسبة نجاح 89.92.

وأعلن الدكتور جمال الدهشان عميد الكلية أن نسب النجاح بشعبة اللغة العربية بلغت 86.89٪، اللغة الإنجليزية 74.26٪، اللغة الفرنسية 90.54٪، التاريخ 92.26٪، الجغرافيا 97.96٪.

وأضافت الدكتورة فتيحه بطيخ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب أن نسبة النجاح بشعبة الرياضيات بلغت 82.98٪، البيولوجى 82.89٪، الكيمياء 94.44٪، الفيزياء 80.65٪، الطفولة 95.12٪، الزراعى 81.25%.

من ناحية أخرى، تقدم كلية الحاسبات والمعلومات برنامج الحوسبة المعلوماتية الحيوية طلاب الثانوية العامة علمي رياضة وعلمي العلوم وما يعادل الثانوية العامة من شهادات أخرى والذي يقدم خريج كفئ له قدرة عالية علي المنافسة المحلية والعالمية من تصميم وتنفيذ مايحتاجه البيولوجيين والأطباء من برامج حوسبة تستطيح تحليل ما هو متاح من بيانات بيولوجية للوصول لنتائج علمية مذهلة من فترات زمنية مقبولة وموارد تكنولوجية بسيطة في مجالات الحوسبة الحيوية والتنقيب داخل البيانات البيولوجية وتطوير الخوارزميات البيولوجية وتحليل نتائجها.

 

أشار الدكتور عربي كشك عميد الكلية انه يتم التقديم للبرنامج من 15أغسطس حتي 10 سبتمبر، وذلك بأدارة شئون الطلاب بالجامعة ويشترط القبول في هذا البرنامج طلاب الثانوية العامة علمي رياضة وعلمي العلوم وما يعادل الثانوية العامة من شهادات اخري، بمصاريف التيرم بنظام الساعات المعتمدة 5400 جنية.

 

كما يقوم بالتدريس في هذا البرنامج نخبة من أعضاء هيئة التدريس بكلية الحاسبات من أقسام علوم الحاسب وتكنولوجيا المعلومات وبحوث العمليات ونظم المعلومات كما تشارك في التدريس كلية العلوم في التخصصات المعنية، هذا البرنامج تحت رعاية الدكتورعادل مبارك رئيس الجامعة والدكتور عربي كشك عميد كلية الحاسبات والمعلومات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة