مشاهد مخزية لم يعلق عليها "علاء مبارك" فى عهد والده.. زكى بدر رفع "جزمته" داخل البرلمان.. ومبارك أطلق على لبنان لفظ "البتاع ده".. وأحمد نظيف زعم أن الشعب لم ينضج سياسيا.. و"علاء" لم يخرج ليهاجمهم

الأحد، 28 يوليو 2019 01:00 ص
مشاهد مخزية لم يعلق عليها "علاء مبارك" فى عهد والده.. زكى بدر رفع "جزمته" داخل البرلمان.. ومبارك أطلق على لبنان لفظ "البتاع ده".. وأحمد نظيف زعم أن الشعب لم ينضج سياسيا.. و"علاء" لم يخرج ليهاجمهم مشاهد مخزية لم يعلق عليها "علاء مبارك" فى عهد والده
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يخرج علاء مبارك بشكل مستمر عبر حسابه الشخصى على "تويتر"، ليسعى لتشويه الدولة المصرية، حيث يقوم بدور المتربص الذى ينتقد المسئولين، متناسيا ما فعله حكم والده الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، والذى تسبب فى قيام ثورة ضده.

يتربص علا مبارك بالمسئولين بينما لم نسمع أى تعليق لابن الرئيس الأسبق على زلات لسان والده نفسه ومسؤولى حكومته، حيث أصر علاء مبارك على الاختفاء تماما خلال فترة حكم والده، ولم يكن له أى تصريحات سياسية بينما الآن يظهر كل حين وآخر عبر حسابه الرسمى ليشن هجوما على هذا ويهاجم هذا.

ولم نسمع لعلاء مبارك أى تعليق على زلات لسان الوزراء والمسئولين فى عهد والده، فالرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك لم يتيح أى حرية على الإطلاق لانتقاد مسئوليه لذلك وجدنا اختفاء كاملا لعلاء مبارك عن التصريحات فى عهد حكم والده للبلاد، رغم كثرة الأخطاء والتصريحات الخاطئة التى وقع فيه رجال أبيه.

ومن بين تلك التصريحات التى أثارت جدلا واسعا ولم نسمع لعلاء مبارك أى تعليق عليه ما فعله وزير الداخلية الأسبق زكى بدر، فى برلمان 1989، حيث إنه فى ذلك العام دخل اللواء زكى بدر، وزير الداخلية الراحل، فى معركة بالأيدى والأحذية تحت قبة البرلمان مع النائب الوفدى طلعت رسلان بعد وصلة شتائم وجهها بدر ضد فؤاد سراج الدين وإحدى قريباته، ما أثار غضب النائب الوفدى الذى ضرب وزير الداخلية على وجهه، فرد عليه بدر بضربه بحذائه.

من بين زلات اللسان أيضا تصريحات أحمد زكى بدر وزير التربية والتعليم الأسبق فى عهد مبارك، حيث طلب من مستشارى الدراسات الاجتماعية إضافة فصل كامل عن الحزب الوطنى، ونشأته، وإنجازاته، وفضله على الحراك السياسى فى مصر فى ظل قيادة مبارك للبلاد، ولم نسمع أى صوت لعلاء مبارك على هذه التعليمات.

زلات لسان الرئيس الأسبق مبارك كثيرة، وأثارت جدلا واسعا من بينها تصريحاته حول الحرب المشتعلة وقتها فى لبنان، حيث قال "دى خسارة كبيرة.. خسارة لإسرائيل.. وخسارة للبتاع ده"، ولم يعرف أحد على وجه التحديد ماهية هذا "البتاع" الذى يقصده الرئيس، هل هو لبنان، أم حزب الله، أم الأمة العربية؟، ولم يعلق علاء مبارك على هذا التصريح أيضا.

رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف قال أيضا إن المصريين لم ينضجوا سياسيا، ويتعين أن ينضج الشعب قبل إقامة نظام ديمقراطى كامل مثل الموجود فى الولايات المتحدة، تلك التصريحات التى أثارت أيضا جدلا واسعا، ولم نجد أى تعليق أيضا من علاء مبارك عليها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

نهاد

علاء مبارك والدولة

الاخ علاء مبارك مش قادر ينسي انه كان ابن رئيس مصري سابق وكان يريد ان يعيش مدي حياته في عز وخدم وحشم وعلاء بيه والكلام ديه تنساي ثلاثون عاما من المرض والجهل بسبب ابوه تنساي مافي تنمية بشرية الا لشوية الحرامية تنساي المرض وفيروس س وغيره من الامراض الاخري تنساي المستشفيات الحكومية الا كانت ليس بها خدمات تنسي كل ذلك مش قادر ينسي بان الحشم والبيه والكبرياء ضاعوا منه صدقوني يوجد انواع كثيرة من هذه الشخصيات ليس عايشين في الماضي البيه البواب يفتح له الاسانسير السائق يفتح له الباب الخدم يقدم له الاكل في السرير ابنه عاوز ايس كريم يجيبه من فرنسا مش قادر ينسي ولكن سوف يكتب نهايته بايديه انشاء الله فلم ولن تسكت الدولة المصرية اكثر من ذلك عليه وسوف تفتح له الملفات التي اغلقت علشان ابوه 

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو كريم

لا داعي لفتح معارك داخلية ..البلد في غنى عنها

انتبهوا لقطر وتركيا وايران والاخوان  انتبهوا ...انتبهوا ....انتبهوا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة