لاسارتي محتار.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في القمة 118

الأحد، 28 يوليو 2019 06:03 م
لاسارتي محتار.. التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك في القمة 118 لاسارتي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في مباراة  "تحصيل حاصل"، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى مصر والعالم العربى صوب ملعب برج العرب، لمتابعة القمة المرتقبة بين الأهلي والزمالك فى ختام مسابقة الدوري العام للموسم الجارى، والتي تنطلق مع دقات الثامنة مساءً.

مباراة الليلة تبقي هامة ومثيرة بإعتبار أن مباريات القطبين دائماً ما تمثل بطولة خاصة  كما أن الاهلي يسعى لتأكيد فرحة بالتتويج فيما يتطلع الزمالك لتحقيق انتفاضة واستعادة الكبرياء المفقود عقب خسارة الدري.

وكان النادي الأهلي قد نجح فى حسم بطولة الدوري العام للمرة الرابعة على التوالى والـ41 فى تاريخ القلعة الحمراء بعد الفوز على المقاولون العرب فى الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

محاضرات مكثفة من لاسارتي قبل القمة 118
 

شهدت التدريبات الماضية جلسات ومحاضرات مكثفة من جانب الجهاز الفني الذى قام بتصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبين خلال لقاء المقاولون ويأتي في مقدمتها الفرص السهلة المُهدرة التى يعاني منها الفريق .

جلسات خاصة مع وليد أزارو ومروان محسن
 

خصص لاسارتي جلسات خاصة للثنائي الهجومي وليد آزارو ومروان محسن كما قدم تعليمات خاصة للمدافعين وقال لاسارتي للاعبي الفريق أن الفوز على الزمالك في ختام بطولة الدوري منهم جداً حتى تكتمل فرحة الملايين من الأهلاوية وحتى لا يتم إفساد فرحة الفو بالدوري .

لاسارتي يطالب اللاعبين بالفوز في القمة 118
 

طالب لاسارتي لاعبي فريقه بالاجتهاد والتركيز في لقاء الزمالك واللعب بجدية منذ أول دقيقة كما حدث في مباراة المقاولون حتى يتحقق الفوز في النهاية وتكتمل الفرحة بنهاية المسابقة ، وتابع المدير الفني في كلامه للاعبي الفريق: فرحة التتويج بالدوري ستكتمل بالفوز على الزمالك أيضاً لأنه المنافس التقليدي للأهلي محلياً..لذا عليكم التركيز واللعب برجولة منذ البداية للنهاية.

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الزمالك
 

استقر الجهاز الفني للفريق الأحمر على خوض المباراة بنفس تشكيل مباراة المقاولون فمن المقرر أن يلعب الاهلي المباراة بتشكيل مكوّن من :

حراسة المرمى:محمد الشناوي

خط الدفاع:  محمد هاني، أيمن أشرف، رامي ربيعة (ياسر إبراهيم)، علي معلول

خط الوسط:  حمدي فتحي، عمرو السولية، وليد سليمان، حسين الشحات، رمضان صبحي

خط الهجوم:  وليد أزارو

 ولا يوجد خلاف في الجهاز الفني إلا على لاعبين هما ، المدافع الذى سيلعب بجوار أيمن أشرف بعد عودة ياسر ابراهيم من الأيقاف حيث يدرس لاسارتي الإستعانة بياسر أبراهيم أو رامي ربيعة بجوار أيمن أشرف في خط الدفاع وهو ما سيتم حسمه خلال الساعات المقبلة

لاسارتي يفاضل بين صالح جمعة و وليد سليمان

تسبب الثنائي  صالح جمعة أو وليد سليمان في حيرة لاسارتي، حيث يفاضل مدرب الأهلي بين الثنائي للإستعانة بأحدهما في التشكيل الاساسي على أن يجلس الأخر على الدكة ليكون ورقة رابحة في اللقاء المرتقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة