حفل "تراث شعبى" لفرقتى خبط ومبط بمركز درب 1718

الأحد، 28 يوليو 2019 03:00 ص
حفل "تراث شعبى" لفرقتى خبط ومبط بمركز درب 1718 مركز درب 1718
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحييى فرقتى "خبط ومبط" الفنيتين، حفلا غنائيا تحت عنوان "تراث شعبى" بمركز درب 1718، وذلك يوم الجمعة 23 أغسطس المقبل، فى تمام الساعة 8.30 مساء، بمقر المركز بالفسطاط.
 
تراث شعبى هى الحفلة الأولى من نوعها التى توثق هذا النوع الجديد من الموسيقى والذى يجمع ما بين الراب والتراث وموسيقى المهرجانات، منتجًا أصوات وطريقة غناء جديدة تمامًا. تقدم ليلة تراث شعبى فرقتى خبط ومطب وهم من أهم الفرق التى بدأت هذا الأسلوب الجديد.
 
فرقة خبط هى فرقة تتكون من (حتحوت، كاتى وزوكش)، تأسست عام 2018 من أعضاء كان لهم خبرة سابقة في مجال موسيقى المهرجانات، أرادوا أن يقدموا أسلوب جديد من موسيقى المهرجانات الشعبية، عن طريق خلطها بموسيقى الراب الحديثة (نيو سكول)، ويمتلك الثلاثي أسلوبا فنيا متميزا على موسيقى مختلفة تمتزج فيها موسيقى المهرجانات مع موسيقى الراب، الذي يمكنهم من الغناء بطرق مختلفة ومتنوعة، إضافة إلى إسهام حتحوت وزوكش في الإنتاج الموسيقي للفريق ومجال المهرجانات عموما.قدم الفريق العديد من الاغاني والكليبات الناجحة مثل هات سيجارة، وبلاش نفسنه.
 
فرقة مطب هي فرقة تتكون من الثنائي وزة وعنبة، والتي تأسست في منتصف عام 2018. يقدم الفريق نموذجا خاصا جدا من (التراث الشعبي) على موسيقى من إنتاج وزة الذي يعمل كمنتج موسيقي مع العديد من الأسماء المعروفة في مجال المهرجانات والراب. يقدم الثنائي أصواتا مميزة للساحة، لها لكنتها الخاصة التي أصبحت علاماتهم المسجلة، وقدم الفريق العديد من الأعمال الناجحة مثل فوق المسرح وكلبش.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة