تكريم مشرف فى انتظار بعثة شباب اليد بعد تألق المونديال على أرض الأسبان.. تمثيل مبهر لأحفاد الفراعنة فى المونديال.. أسر اللاعبين يجهزون احتفال الاستقبال.. واتحاد اليد يجهز خطة للاحتفاظ بقوام الفريق حتى 2021

الأحد، 28 يوليو 2019 03:00 ص
تكريم مشرف فى انتظار بعثة شباب اليد بعد تألق المونديال على أرض الأسبان.. تمثيل مبهر لأحفاد الفراعنة فى المونديال.. أسر اللاعبين يجهزون احتفال الاستقبال.. واتحاد اليد يجهز خطة للاحتفاظ بقوام الفريق حتى 2021 شباب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يجهز مسئولو إتحاد كرة اليد تكريم مشرف يليق بحجم الإنجاز وتألق منتخب الشباب فى كأس العام بأسبانيا فى ظل الوصول إلى المربع الذهبى، منافسة الكبار على المراكز الأربعة الأولى، بالرغم من الخسارة من فرنسا فى نصف النهائى بنتيجة 35 / 33 ، ليلاقى البرتغال على الميدالية البرونزية اليوم فى تمام الساعة الثانية ظهرا.

ومن جانبه أكد مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد ، أن المجلس بصدد إقامة حفل تكريم يدعو خلاله كبار الشخصيات الرياضية للإحتفال بمنتخب الشباب الذى طمئن أسرة اللعبة بأكملها على مستقبل كرة اليد فى مصر ، مع الوضع فى الإعتبار رصد مكافات تليق بهذا الإنجاز القوى  و المستوى المذهل الذى يحققه اللاعبين خارج الأرض .

و أشار  صفا إلى أن حجم التكريم سيتحدد وفقا لحصد الميدالية البرونزية  فى حالة النجاح فى حصدها .

اتحاد اليد يجهز خطة للإحتفاظ بالقوام حتى 2021

كما يجهز إتحاد اليد برئاسة هشام نصر خطة قوية من أجل الإحتفاظ بهذا القوام من اللاعبين حتى بطولة العالم للكبار 2021 التى تقام على أرض مصر ووسط جمهورها ، حيث سيتم البدء فى التفيذ عقب عودة البعثة مباشرة من أسبانيا ، حيث أن هذا الإنجاز سيعطى دفعة كبيرة لمسئولو لإتحاد فى مواصلة مشوار الإهتمام بالناشئين و توفير معسكرات أوروبية قوية خلال الفترة المقبلة .

تمثيل  مبهر لأحفاد الفراعنة فى المونديال

و نجح منتخب شباب كرة اليد فى  تمثيل مصر بشكل مبهر أشاد به العالم فى هذه النسخة فى ظل  إحراج عدد من المنتخبات القوية مثل فرنسا و النرويج و السويد .

وشهد مشوار منتخب شباب اليد فى هذه النسخة ،تحقيق الفوز على أستراليا فى افتتاح مشواره بالمونديال  44 / 17، قبل أن يهزم نيجيريا فى ثان لقاءاته  بنتيجة 47 / 30، ثم السويد 32 /22 ويحقق فوزا مستحقا على كوريا الجنوبية بنتيجة 38 / 36 وأخيرا يحقق مفاجأة الفوز على فرنسا بنتيجة 37 / 32 ، و ينجح فى تخطى صربيا فى دور الـ 16 بنتيجة 30 / 29 و من بعدها يحقق الفوز على النرويج بنتيجة 29 / 27 فى لقاء ربع النهائى ، قبل الخسارة من فرنسا فى نصف النهائى .

أسر اللاعبين يجهزون احتفال الاستقبال

كما يجهز أسر اللاعبين إحتفال فى مطار القاهرة لإستقبال البعثة بشكل يليق بحجم الإنجاز و التعب و المجهود المبذول فى المونيال ، فى ظل الفخر بأبنائهم اللذين إستطاعوا إستعادة أمجاد كرة اليد الغائبة منذ سنوات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة