تجديد حبس قاتل زوجته ببنها 15 يوما على ذمة التحقيقات بسب مصروف البيت

الأحد، 28 يوليو 2019 01:52 م
تجديد حبس قاتل زوجته ببنها 15 يوما على ذمة التحقيقات بسب مصروف البيت حبس - أرشيفية
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات لقيامة بقتل زوجته بـ8 طعنات إثر مشاجرة بينهما بسبب مصروف البيت.

 

وتلقى اللواء طارق العجيزى، مدير أمن القليوبية إخطارا بورود بلاغ لقسم شرطة أول بنها من عمليات النجدة بقيام أحد الأشخاص بالتعدى على زوجته بالضرب بسلاح أبيض سكين داخل مسكنهما بناحية شارع صلاح الدين دائرة القسم مما أدى لوفاتها.

 

على الفور انتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث القسم تبين وجود جثة المدعوة ه ا ع 33 سنة ربة منزل شارع صلاح الدين دائرة القسم مسجاة على ظهرها بمدخل الشقه سكنها الكائنة بالطابق الرابع بالعنوان المشار اليه.

 

بمناظرة الجثة تبين وجود إصابات بها عبارة عن جرح رضى بالرأس من الأمام وأخر قطعى بالرقبة من الجهة اليمنى وجروح قطعيه بالساعد والرسخ الأيمن، كما تبين وجود سلاح أبيض سكين.

 

باستكمال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المتوفاة وزوجها المدعو خ ع م سن 35 عاطل بسبب الخلاف على المصروف المنزلى تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم بالتعدى عليها بالضرب بسلاح أبيض سكين.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة على النحو المبين.

 

تم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة وتبين من تحريات المباحث الجنائية أن إدمان المتهم للمواد المخدرة وراء ارتكاب الواقعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة