بي بي سى تعلن فشل انتقال جاريث بيل إلى جيانجسو الصينى

الأحد، 28 يوليو 2019 03:07 م
بي بي سى تعلن فشل انتقال جاريث بيل إلى جيانجسو الصينى جاريث بيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت هيئة الإذاعة البريطانية "بى بى سي" فشل صفقة انتقال جاريث بيل جناح نادى ريال مدريد الإسبانى إلى جيانجسو سونينج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت الإذاعة البريطانية أن المفاوضات بين أطراف الصفقة توقفت، الأمر الذى يعزز من فرص استمرار جاريث بيل ضمن صفوف ريال مدريد فى الموسم المقبل، على الرغم من رفض زين الدين زيدان المدير الفنى للفريق.

وكانت تقارير صحفية ذكرت فى وقت سابق أن جاريث بيل بات على أعتاب الانتقالات للدورى الصينى بعدما توصل لاتفاق مع جيانجسو سونينج على الحصول على راتب أسبوعى يقدر بمليون جنيه إسترلينى، قبل أن تتعثر الصفقة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فى وقت سابق، إن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد وجه الضربة القاضية للجناح الويلزى جاريث بيل، بعدما أعلن رفضه استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الملكى فى الموسم الجديد.

وذكرت الصحيفة أن زين الدين زيدان كان يملح على مدار الموسم الماضى لضرورة رحيل جاريث بيل عن صفوف ريال مدريد، قبل أن يوجه الضربة القاضية للجناح الويلزى فى الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان الفريق الملكى يشارك فى بطولة الكأس الدولية للأبطال.

وأضافت الصحيفة، "فى ظل الأزمة الصعبة التى كان يمر بها نادى ريال مدريد الموسم الماضى، قام فلورنتينو بيريز رئيس النادى بإعادة زين الدين زيدان إلى منصب المدير الفنى للفريق الملكي، وهو قرار استقبلته الجماهير واللاعبين بسعادة غامرة، باستثناء جاريث بيل ووكيل أعماله المثير للجدل الذى كان ينتقد المدرب طوال العام لعدم إشراك جاريث بيل أساسيا ولعدة أمور أخرى".

وتابعت الصحيفة، "وكيل جاريث بيل كان أحد أسباب تدهور العلاقة مع زين الدين زيدان الذى خرج عن صمته فى المؤتمر الصحفى قائلاً رحيل بيل غداً سيكون أفضل حل للجميع".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة