أكرم القصاص - علا الشافعي

مطالبا 40 ألف دولار من قيمة إعارة أحداد

الدفاع الجديدى المغربي لليوم السابع : لن نفرط فى حقوقنا من الزمالك

الأحد، 28 يوليو 2019 06:16 م
الدفاع الجديدى المغربي لليوم السابع : لن نفرط فى حقوقنا من الزمالك حميد أحداد
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد نادى الدفاع الجديدى المغربي على تمسكه بحقوقه فى صفقة إعارة نادى الزمالك للاعب حميد أحداد إلى نادى الرجاء .

وضم الزمالك حميد أحداد من الدفاع الجديدى مقابل مليون و200 ألف دولار، مع وجود بند ينص على أحقية النادى المغربى فى الحصول على نسبة 20 % من قيمة اعارة أو بيع اللاعب لأى ناد أخر، وهو ما يرغب الدفاع الجديدى فى تنفيذه.

وقال جمال الدين اليمانى مدير إدارة التسويق فى نادى الدفاع الجديدى عبر تصريحات خاصة لليوم السابع، أن العقد المبرم بينا وبين الزمالك فى صفقة أحداد بنوده واضحة وصريحة ويتوجب على الطرفين تنفيذها منعا لحدوث أى أزمات قانوينة بين الطرفين، مشددا على عدم التفريط فى حق النادى .

وكشف، لم نخاطب الزمالك رسميا حتى الأن للمطالبة بتطبيق البند الموجود فى العقد والحصول على 20 % من قيمة إعارته للرجاء والمقدرة بـ40 ألف دولار، مشيرا إلى أن السبب فى ذلك موضوع وقت ليس أكثر خاصة وأن الأحد يوم إجازة هنا فى المغرب، ولكننا سنبدأ من غدا الأثنين مخاطبة الزمالك للمطالبة بحقوقنا.

ويبقى وجود بند الحصول على نسبة من قيمة إعارة اللاعب بين الزمالك والدفاع الجديدى فى صفقة أحداد، مثيرا للغرابة، خصوصا وأنه يقتصر فى كل الصفقات على البيع فقط، كما ساعد على تقليل مكاسب الزمالك من اللاعب على المستوى المادى، بعدما لم يستفد منه فنيا طوال وجوده مع الفريق الأبيض منذ مطلع الموسم الماضى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة