الإمارات تمنح الذكور المقيمين برفقة ذويهم تصاريح عمل لتعزيز استقرار الأسر

الأحد، 28 يوليو 2019 05:00 ص
الإمارات تمنح الذكور المقيمين برفقة ذويهم تصاريح عمل لتعزيز استقرار الأسر وزير الموارد البشرية والتوطين بالإمارات ناصر الهاملى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات، البدء بمنح تصاريح العمل للمنشآت الراغبة بتعيين الذكور ممن هم على اقامة ذويهم.


وقال وكيل الوزراة لشؤون الموارد البشرية، سيف السويدى بتصريح صحفي أمس السبت إن القرار جاء في اطار برنامج يستهدف تعزيز استقرار الأسر في الدولة ومساعدتها على زيادة دخلها الشهري من خلال تمكين افرادها للعمل في القطاع الخاص، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية.

ويأتي منح تصاريح العمل تنفيذا لقرار أصدره مؤخراً وزير الموارد البشرية والتوطين ناصر الهاملى، بشأن ضوابط وشروط منح تصاريح العمل الداخلية.

وجرى بموجب القرار توسيع قاعدة المسموح لهم بالعمل في القطاع الخاص ممن هم على اقامة ذويهم متى استوفوا الشروط المطلوبة للعمل داخل الإمارات، وذلك بعد ان كان استخراج هذا النوع من تصاريح العمل مقتصرا على الاناث.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف البدراوى

الامارات دوله سباقه

دائما وابدا الامارات دوله سباقه وتنظر الى المستقبل لان هؤلاء الشباب سيشعرون بامان واستقرار وامتنان وبان الامارات بلدهم بجد ويبذلون من اجله الغالى والنفيس  شكرا لكل من فكر وناقش وقرر .شكرا الامارات دائما دوله سباقه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة