أكرم القصاص - علا الشافعي

اعترافات مثيرة للمتهمين بسرقة خزينة شركة أجنبية فى أوسيم

الأحد، 28 يوليو 2019 01:00 ص
اعترافات مثيرة للمتهمين بسرقة خزينة شركة أجنبية فى أوسيم سرقة ـ أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف سائق وعاطلان، متورطون فى خزينة شركة كهرباء بأوسيم، بتفاصيل ارتكابهم الواقعة، حيث ذكر السائق، أنه استغل عمله بالشركة، وعلمه باحتفاظ مسئوليها بمبالغ مالية كبيرة داخل خزينتها، خاصة أنه كان بصحبة مدير الشركة خلال صرفه مبلغا ماليا كبيرا من أحد البنوك، واحتفاظه بالنقود داخل الخزينة.

واعترف السائق أنه قرر سرقة الخزينة، فاستعان بعاطلين من أصدقائه، يقيمان بمدينة الخصوص بالقليوبية، واصطحبهما بسيارته، ثم انتظرهما اسفل الشركة، بينما صعد العاطلان لمقر الشركة، وتمكنا من الاستيلاء على الخزينة، و3 أجهزة لاب توب، وتوجهوا إلى منطقة زراعية بالخصوص.

وتابع المتهمون اعترافاتهم، فقالوا إنهم حطموا الخزينة، واستولوا على مبلغ 320 ألف جنيه من داخلها، ثم تخلصوا من الخزينة المكسورة بإحدى الترع، واحتفظوا بالنقود لدى سائق الشركة، لحين تقسيمها بينهما.

وقال المتهمون إنهم أنفقوا مبلغ 30 ألف جنيه من النقود المسروقة، حيث قسموها بينهم، وأرشدوا عن باقى المبلغ المالى، بالإضافة إلى أجهزة الاب توب ليتم ضبطها.

تلقى مركز شرطة أوسيم، بلاغا يفيد تعرض مقر شركة للسرقة على يد مجهولين، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف العميد عمرو طلعت، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث الجنائية، وكشفت تحريات رجال المباحث، أن الشركة يعمل بها خبراء يحملون جنسية دولة أجنبية، مكلفين بتطوير إحدى محطات الكهرباء بأوسيم، تسلل إليها مجهولون، واستولوا على خزينتها التى تحتوى على مبلغ مالى، بالإضافة إلى 3 أجهزة لاب توب، خاصة بمهندسى الشركة، وفروا هاربين.

وتوصلت تحريات المقدم مجدى موسى، أن سائق يعمل بالشركة، استعان بعاطلين من أصدقائه، وتسللوا للشركة، واستولوا على الخزينة، وأجهزة الاب توب، وفروا هاربين.

وبإعداد عدة أكمنة، تمكن المقدم مجدى موسى، ومعاونه الرائد وليد كمال من ضبط المتهمين، وبحوزتهم المسروقات، وبمواجهتهم اعترفوا أمام اللواء محمود السبيلى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بارتكابهم السرقة، وأقروا بإنفاقهم جزء من المبلغ المالى المسروق، كما أرشدوا عن أجهزة الاب توب، والنقود المسروقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة